العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

مي سليم ستقتحم الأغنية الخليجية بـ «ميني ألبوم»

قررت المطربة مي سليم خوض تجربة الغناء باللهجة الخليجية للمرة الأولى، وذلك من خلال «مينى ألبوم» سيحتوي على 3 أغان، وتقوم مي هذه الأيام بعقد جلسات تحضير للألبوم مع عدد من أهم الأسماء من الملحنين والشعراء بالخليج، لاختيار أغاني الألبوم في أقرب وقت ممكن، حتى يكون جاهزاً لطرحه في الأسواق في نهاية العام.

وترى مي أن تجربة «الميني البوم» تعد وسيلة فعّالة يضمن من خلالها المطرب الحضور في الساحة الغنائية طوال الوقت، وخصوصاً في ظل الركود الذي يعانيه سوق الكاسيت من بعد انتشار المواقع الإلكترونية التي تتيح للجمهور تحميل أحدث الألبومات الغنائية بالمجان، ولذلك قررت مي أن تخوض التجربة ولكن في البوم خليجي، وهي المطربة الأولى في الوطن العربي التي تقود التجربة بالخليجي بعد تجربة عمرو مصطفى وعمرو دياب وأنغام بالمصري.

من ناحية أخرى، تنتظر مي عرض أحدث مسلسلاتها «مكتوب على الجبين» بطولة حسين فهمي ودلال عبدالعزيز ومحمود الجندي. وتجسد مي خلال أحداث المسلسل شخصية «نسمة»، وهى فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها «وهدان»، الذي يلعب دوره حسين فهمي، ويريد والدها أن يزوجها من ابن عمها رغماً عنها، مما يدفعها للهرب، لتتزوج من الشخص الذي تحبه.

يذكر أن البوم «لينا كلام بعدين» هو آخر البومات مي سليم الذي ُطرح في صيف 2010 مع شركة «روتانا»، والألبوم كان يحتوى على 10 أغان باللهجة المصرية، تعاونت فيها مي مع عدد من الشعراء والملحنين منهم محمد رفاعي وأمير طعيمة ونادر عبدالله وتامر على ومحمد يحيى ورامي جمال ومحمد الصاوي ونادر حمدي وأحمد إبراهيم وتوما.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً