العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

الاتحاد العربي للكرة الطائرة يعقد اجتماعه الثاني في السفير

لمناقشة أبرز الملفات المتعلقة بالبطولات العربية

يعقد الاتحاد العربي للكرة الطائرة اجتماعه الثاني خلال هذا العام وذلك من أجل مناقشة البطولات التي أقيمت خلال الفترة الماضية بالإضافة إلى التصديق على البطولات التي ستقام خلال العام المقبل، فضلاً عن مناقشة اعتذار تونس عن تنظيم البطولة العربية للكرة الطائرة والخاصة للمنتخبات وبعدما كان مقرراً أن تستضيفها خلال الشهر الجاري.

وبشأن الاجتماع أكد مدير الاتحاد جلال حمزة لـ «الوسط الرياضي» أن هذا الاجتماع سيعقد في الساعة 9:30 صباحاً في فندق السفير، وسيقوده رئيس الاتحاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، وسيكون بحضور أعضاء الأمانة العامة جهاد خلفان وفراس الحلواجي بالإضافة إلى نواب الرئيس الثلاثة وهم منير بن سليمان، وإبراهيم البابطين، وجمال عكاش، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الاتحاد ورؤساء اللجان.

وأضاف «من شأن هذا الاجتماع أن يخرج بقرارات هامة بشأن تثبيت مواعيد انطلاق البطولات، بالإضافة إلى أمور أخرى مهمة».

وأوضح أن أهم البطولات التي سيتم مناقشتها هي بطولة الأندية العربية التي أقيمت في مصر خلال شهر فبراير/شباط الماضي، وكذلك البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت في العاصمة الأردنية (عمان)، بالإضافة إلى الاطلاع على أهم استعدادات العاصمة السورية (دمشق) لبطولة الأندية للسيدات التي ستقام في الشهر المقبل.

وأشار جلال أيضاً إلى أن المجلس سيناقش آخر تحضيرات الاتحاد السعودي لأنه سيستضيف البطولة العربية للأندية والتي ستقام في النصف الثاني من شهر فبرايرمن العام المقبل، بالإضافة إلى بطولة الناشئين للكرة الطائرة والتي ستقام في مدينة أربيل العراقية.

وفيما يخص بطولة المنتخبات التي تم إلغائها وكيف سيكون موقف الاتحاد بشأنها، قال: «سيتم مناقشة اعتذار تونس من كافة جوانبه، وعلى إثر ذلك سيتم إصدار القرار النهائي إما بالإلغاء النهائي أو ترحيلها لموعد آخر».

يذكر أن الاجتماع الأول كان في الجمعية العمومية التي أقيمت في الأشهر الأولى من العام الجاري.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً