العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ

الاتحاد الهولندي يعترف بمسئوليته عن إصابة روبين

يبدو أن المشكلة طويلة الأجل التي وقعت بين بايرن ميونيخ الألماني والاتحاد الهولندي لكرة القدم بشأن الجناح الهولندي آريين روبين باتت في طريقها للحل قريبا، بعد أن أكد نائب رئيس النادي كارل هاينز رومينيغه أمس (الجمعة)، اعتراف الاتحاد الهولندي بمسئوليته عن إصابة اللاعب. واعترف الاتحاد الهولندي لكرة القدم أخيرا بأنه يتحمل الإصابة في الكتف التي تعرض لها روبين.

وأوضح رومينيغه «أنه يشعر بالتفاؤل المحفوف بالحذر» بشأن إمكانية التوصل لحل لهذه المسألة قريبا». وغاب روبين طوال الموسم بعد تعرضه لإصابة شديدة في الأوتار، وشارك بها في مونديال جنوب أفريقيا. ويسعى بايرن للحصول على مليون يورو تعويضا من الاتحاد الهولندي لكرة القدم، في الوقت الذي يبدو فيه إن عودة روبين للملاعب ستكون عقب انتهاء فترة الانتقالات الشتوية.

من جانبه، أعرب رئيس نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم اولي هونيس عن استعداده لضخ الأموال اللازمة للحفاظ على نجوم الفريق.

ورددت وسائل الإعلام أن النادي البافاري أنفق 45 مليون يورو لتمديد عقد قائده البديل فيليب لام. ووفقا لما ذكرته صحيفة بيلد فإنه تم الاتفاق شفويا أمس الأول (الخميس) بين بايرن ولام لتمديد العقد مقابل 45 مليون يورو، ما يعني أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاما سيحصل على 9 ملايين يورو في العام الواحد وحتى العام 2016.

وفي الأسابيع الأخيرة أثيرت تكهنات حول مستقبل باستيان شفاينشتايغر، الذي ينتهي عقده في 2012، والذي تردد أن أبرز الأندية الأوروبية مهتمة بضمه، ولكن بايرن أبدى مؤخرا رغبته في تمديد بقاء اللاعب بعقد طويل الأجل وهو ما يتطلب عرض لا يقل عما حصل عليه لام.

العدد 2983 - الجمعة 05 نوفمبر 2010م الموافق 28 ذي القعدة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً