العدد 1162 - الخميس 10 نوفمبر 2005م الموافق 08 شوال 1426هـ

منافسة حامية تشهدها مسابقات الناشئين للقفز على الحواجز

خالد بن حمد يرعى ختام البطولة اليوم

عوالي - مكتب الشيخ ناصر الإعلامي 

10 نوفمبر 2005

تختتم اليوم منافسات بطولة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات لقفز الحواجز في انطلاقة منافسات الموسم الجديد، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالإنابة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وكانت منافسات الأمس شهدت إثارة وندية وقوة بين الفرسان والفارسات المشاركين في مختلف المسابقات التي أقيمت من خلال الحرص على تقديم جميع الإمكانات لنيل أحد المراكز المتقدمة.

وشهد ميدان وحدة خيالة الأمن في البديع توافد الكثير من الفرسان والفارسات من مختلف الاسطبلات والمراكز والمدارس البحرينية الذين حرصوا جميعاً على المنافسة الشريفة وحصد الجوائز القيمة التي رصدتها اللجنة المنظمة للبطولة.

واستطاع الفارس صابر سلمان فرج تحقيق المركز الأول في مسابقة الناشئين الأولى التي أقيمت على ارتفاع حاز ( - سنتيمتراً)، وذلك على صهوة جواده غروب، وجاء في المركز الثاني الفارسة فلورا هاملتون على صهوة الجواد «موفي» وحلت ثالثاً الفارسة نتاشا كامبل على صهوة الجواد شاخورة دمبل.

وفي مسابقة الناشئين الثانية في ارتفاع حواجز ( - سنتيمتراً) كررت الفارسة كاتي ليونز تألقها المتواصل في عالم رياضة قفز الحواجز بعدما حققت المركز الأول على صهوة الجواد «كولا» لتتبعها الفارسة نتاشا أون على صهوة جوادها ديول تايم، فيما حل في المركز الثالث الفارسة جوردن جلابسي.

وفي المسابقة الأخيرة لمنافسات اليوم الأول الخاصة بالناشئين لارتفاع حواجز ( - سنتيمتراً)، حققت الفارسة نتاشا أون المركز الأول على صهوة الجواد «برنس»، وجاءت في المركز الثاني الفارسة كاتي ليونز على الجواد «برنس»، فيما حل في المركز الثالث الفارسة جوردن جلسبيس على صهوة الجواد كياني.

وفي الختام توج النائب الثاني لرئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة رئيس لجنة القفز على الحواجز الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة الأبطال بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الجماهير العاشقة لهذه الرياضة.


منافسات اليوم

وتقام اليوم ثلاث مسابقات أخرى هي المسابقة المبتدأة للعموم على ارتفاع متر واحد تمايز بسرعة متراً في الدقيقة والمسابقة المفتوحة على ارتفاع متر و سنتيمترات وبسرعة متراً في الدقيقة وأخيراً المسابقة الكبرى التي يتهافت عليها بقوة جميع الفرسان على ارتفاع متر و سنتيمتراً وبسرعة متراً في الدقيقة.

ومن المؤمل أن تشهد منافسات اليوم منافسات حامية للغاية، وخصوصاً أن مثل هذه المنافسات في مسابقات العموم تشهد حضور عدد كبير من الفرسان البارزين في المملكة

العدد 1162 - الخميس 10 نوفمبر 2005م الموافق 08 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً