العدد 1164 - السبت 12 نوفمبر 2005م الموافق 10 شوال 1426هـ

بتلكو تعلن أسماء الفائزين في السحب ضمن برنامج “بتلكو للجوائز النقدية”

تعلن بتلكو أسماء الفائزين في السحب الثامن ضمن “برنامج بتلكو للجوائز النقدية” الذي يمنح زبائنها للهاتف القنال فرصة الفوز بجوائز نقدية من خلال سحب شهري تبلغ قيمة جوائزه الاحتمالية أكثر من 3000 دينار بحريني كل شهر.

مع نهاية كل شهر، حتى نهاية العام الجاري، ستحتفي بتلكو بمجموعة من الزبائن الذين سيفوزون بالجوائز المالية – التي تتراوح قيمتها ما بين 1000 دينار و100 دينار – أو أحد الزبائن الخمسة المحظوظين الذين سيحصلون على هاتف نقال.

وتضمنت قائمة الفائزين هذه المرة كلاً من: نرايانان سيفاداسان الذي فاز بالجائزة الأولى وقدرها 1000 دينار بحريني، منى أحمد عبدالله المناعي فازت بالجائزة الثانية وقدرها 800 دينار، الشيخ حمد مبارك آل خليفة فاز بالجائزة الثالث وقدرها 500 دينار، خالد عبدالله علي بوعلاي فاز بالجائزة الرابعة وقدرها 250 ديناراً، رملال موال فاز بالجائزة الخامسة وقدرها 100 دينار، بينما فاز كل من مريم ملا محمد علي، جلال أحمد منصور العالي، محمد إبراهيم جلال خان، عمر أحمد أحمد هاشم ومحمد أمين حسن البلوشي بهاتف نقال حديث من نوع نوكيا-6670.

يشار إلى أن جميع زبائن بتلكو لخدمة الهواتف النقالة مؤهلون تلقائياً للمشاركة في هذا البرنامج، الذي يستمر حتى نهاية العام الجاري (2005). ويشترط لزبائن خدمة الهاتف النقال الذين يدفعون أجرة الهاتف على أساس شهري ألا تقل قيمة فواتيرهم عن 10 دنانير شهرياً، في حين يجب على زبائن الخدمة مدفوعة الأجر إعادة شحن بطاقات “سمسم” بما لا يقل عن 10 دنانير شهرياً.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول شئون اتصالات الشركة في بتلكو أحمد الجناحي: “إن الهدف من برنامجنا الترويجي (جوائز بتلكو النقدية) – الذي يستمر حتى نهاية العام 2005 – هو منح زبائننا الكرام فرصة لا تضاهى للفوز بجوائز مالية كبيرة”.

وأضاف “نحن سعداء لمنح زبائننا هذه الفرصة للفوز ببعض الجوائز السخية ونؤكد للجميع أن بتلكو ستواصل وضع الزبائن على رأس أولوياتها والعمل الدؤوب من أجل تزويدهم بأفضل وأحدث المنتجات والخدمات”.

يذكر أن بتلكو تقوم – بالإضافة إلى برنامج “بتلكو للجوائز النقدية” – بمكافأة زبائنها لخدمة الهاتف النقال ذي النظام الشهري عن طريق إعادة بعض المال إليهم عبر برنامج “بتلكو إكسشينج”، الذي دشنته الشركة في يونيو/ حزيران العام 2004

العدد 1164 - السبت 12 نوفمبر 2005م الموافق 10 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً