العدد 1164 - السبت 12 نوفمبر 2005م الموافق 10 شوال 1426هـ

تختار “أصداء” لإدارة علاقاتها العامة عربياً

“بي بي سي وورلد سيرفيس”

اختارت “بي بي سي وورلد سيرفيس” شركة “أصداء للعلاقات العامة” التي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، لإدارة برنامج علاقاتها الإعلامية في العالم العربي على مدى الأشهر الستة المقبلة.

وتقدمت أصداء بعرض لإدارة الحملة الإعلامية التي ستطلقها إذاعة “بي بي سي العربية” في 5 دول عربية في فبراير/ شباط 2006، لكن “بي بي سي” عززت علاقاتها مع الشركة لتشمل كذلك العلاقات الإعلامية لقناتها التلفزيونية العربية المزمع إطلاقها في العام 2007، إذ يمتد العقد المبدئي المبرم مع القناة 6 أشهر أيضاً.

وقالت مديرة علاقات التسويق الدولية في بي بي سي وورلد سيرفيس، جين فوتريل: “يحتفل سجل أصداء بالإنجازات في مجال إدارة برامج العلاقات العامة في العالم العربي، ونحن على ثقة بأنها تمتلك الخبرات والمهارات اللازمة لإيصال أهداف القناة ورؤيتها إلى جمهور جديد في منطقة الشرق الأوسط”.

من جهته، قال مدير عام أصداء للعلاقات العامة سونيل جون: “نشعر بالفخر حقاً للعمل مع بي بي سي على تنفيذ خططها الرامية إلى استقطاب أوسع قاعدة جماهيرية ممكنة في المنطقة عبر وسائل الإعلام المرئية والسمعية والإلكترونية. هذا وتتمتع بي بي سي بسمعة طيبة وعلاقة مميزة مع الجمهور العربي، إذ تواصل مخاطبته منذ 70 عاماً من خلال تغطيتها المحايدة للأخبار إقليمياً ودولياً.

واختتم جون بالقول: “لقد باشرت أصداء إعداد الترتيبات اللازمة للحملة المقبلة التي ستنطلق عبر (بي بي سي العربية) والموقع الإلكتروني (bbcarabic.com) التي ستقدم معدي البرامج إلى الجمهور العربي في 5 دول عربية ابتداءً من شهر فبراير المقبل. ونحن سعداء لإتاحة الفرصة أمامنا للمساهمة في تعزيز جهود قناة بي بي سي العربية ودعمها إعلامياً”

العدد 1164 - السبت 12 نوفمبر 2005م الموافق 10 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً