العدد 2430 - الجمعة 01 مايو 2009م الموافق 06 جمادى الأولى 1430هـ

وفاة وزير قطري في حادث مروري

توفي وزير الأعمال والتجارة القطري الشيخ فهد بن جاسم بن محمد العبدالرحمن آل ثاني إثر حادث مرور في وقت متأخر من مساء الخميس بحسب صحيفة «الشرق» القطرية التي نقلت الخبر أمس (الجمعة). وقالت الصحيفة إن «الحادث وقع بينما كان الفقيد متوجها إلى مدينة الوكرة (20 كلم جنوب الدوحة) يقود سيارته، فإذا بسيارة لاند كروزر تقتحم شارعه من الطرف الآخر وتصطدم بسيارته بقوة كبيرة، لتوقع أضرارا فادحة بسيارة الفقيد، وهو ما أدى إلى وفاته على الفور».

وأضافت الصحيفة أن «الشخص المرافق للفقيد أدخل المستشفى إثر تعرضه لإصابات». وكان الشيخ فهد البالغ من العمر أربعين عاما قد تولى حقيبة وزارة التجارة والأعمال في يوليو/ تموز من العام الماضي، ووصفته الصحيفة بأنه «واحد من أبرز الكفاءات القطرية».


وفاة وزير الأعمال والتجارة القطري في حادث مرور

الدوحة - أف ب

توفي وزير الأعمال والتجارة القطري الشيخ فهد بن جاسم بن محمد العبد الرحمن آل ثاني إثر حادث مرور في وقت متأخر من مساء الخميس بحسب صحيفة «الشرق» القطرية التي نقلت الخبر في عددها الصادر أمس (الجمعة). وقالت الصحيفة إن «الحادث وقع بينما كان الفقيد متوجها إلى (مدينة) الوكرة (20 كلم جنوب الدوحة) يقود سيارته، فإذا بسيارة لاند كروزر تقتحم شارعه من الطرف الآخر وتصطدم بسيارته بقوة كبيرة، لتوقع أضرارا فادحة بسيارة الفقيد، وهو ما أدى إلى وفاته على الفور».

وأضافت الشرق القطرية أن «الشخص المرافق للفقيد أدخل المستشفى إثر تعرضه لإصابات». وكان الشيخ فهد البالغ من العمر أربعين عاما قد تولى حقيبة وزارة التجارة والأعمال في يوليو/ تموز من العام الماضي، ووصفته الصحيفة بأنه «واحد من أبرز الكفاءات القطرية».

وكان قد تخصص في مجال هندسة الاتصالات وحصل على شهادته من جامعة كنت في المملكة المتحدة. كما كان الفقيد عضوا بمجلس إدارة جهاز قطر للاستثمار وعضوا بلجنة سوق الدوحة للأوراق المالية.

العدد 2430 - الجمعة 01 مايو 2009م الموافق 06 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً