العدد 1178 - السبت 26 نوفمبر 2005م الموافق 24 شوال 1426هـ

التضامن والاتفاق يبحثان عن الفوز الأول والمنامة للصدارة أمام الاتحاد

في افتتاح الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى

تفتتح اليوم الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بلقاءين مهمين، يجمع الأول التضامن والاتفاق في الساعة 5,30 مساء، واللقاء الثاني يجمع الاتحاد والمنامة في 7,30 مساء، وستقام المباراتان على استاد مدينة عيسى. وستستكمل مباريات المرحلة الرابعة بعد غد الثلثاء بلقاء الساحل مع البديع ومدينة عيسى مع الحالة.

التضامن والاتفاق

تكمن أهمية اللقاء الأول في هذه الأمسية الذي يجمع التضامن والساحل في رغبة كل منهما بتحقيق الانتصار الأول له في الدوري، إذ يملك كل من الفريقين نقطة واحدة فقط من مبارياته الثلاث الماضية. ويأمل التضامن في تجاوز الأزمة التي يمر بها الفريق حاليا، وخصوصا بعد أن أعلن مدرب الفريق فهد المخرق أنه لن يستمر مع الفريق بسبب بعض المشكلات التي يواجهها معه، وستكون مهمة خلفه صعبة في انتشال الفريق من الحال النفسية التي يمر بها بعد الهزائم التي لحق بالفريق وتأخره في سلم الترتيب بعد أن كان أحد المرشحين للقب قبل انطلاق الدوري. أما الاتفاق فإن لاعبيه الشباب مازالوا بحاجة إلى المزيد من الخبرة مع بعض الترميمات في خطي الوسط والهجوم، وقدم الاتفاق مباريات جيدة في الأسابيع الماضية، ولكنه لم يتمكن من تحقيق النتائج المرجوة.

المنامة والاتحاد

في اللقاء الثاني يسعى المنامة إلى مواصلة الصدارة وتحقيق فوزه الرابع على التوالي، ويتصدر المنامة الدوري بمشاركة الحالة ولكل منهما 9 نقاط، أما الاتحاد فرصيده 4 نقاط. ويملك المنامة العناصر القادرة على قيادة فريقها إلى الفوز، إذ تضم صفوفه عددا من اللاعبين ذوي الخبرة والذين مثلوا المنتخب الوطني في أكثر من مناسبة مثل كابتن الفريق حميد درويش والحارس حسين سند والمدافع حسن الموسوي ولاعب خط الوسط علي نوروز، ويطمح المنامية في الفوز وتأمين الصدارة بانتظار مباراة منافسهم الحالة الصعبة مع مدينة عيسى يوم الثلاثاء المقبل. في المقابل يسعى الاتحاد إلى الفوز أيضا لتقليص الفارق مع المتصدرين إلى نقطتين وإحياء أمله في المنافسة على المركز الأول أو الثاني.

العدد 1178 - السبت 26 نوفمبر 2005م الموافق 24 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً