العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ

«جوني روكتس» يفتح أبوابه في مجمع العالي التجاري

الفرع الرابع في الخليج

افتتح مطعم جوني روكتس، المطعم الأميركي الشهير حديثاً، الفرع الرابع في الخليج في مجمع العالي التجاري.

صنف «جوني روكتس» حديثاً باعتباره أحد أفضل 10 مطاعم للهامبرغر في الولايات المتحدة الأميركية، إذ يوفر المطعم لزبائنه مجموعة من أشهى وألذ المأكولات التي تتضمنها قائمة الطعام الغنية، التي تشمل أنواع الهامبرغر اللذيذة، الملت المخفوق، فطائر التفاح المطبوخة طازجاً، المقليات الأميركية، المشروبات الغازية بنكهة الصودا، فضلاً عن مجموعة واسعة من الساندويشات الكلاسيكية.

ويتميز مطعم جوني روكتس، الذي يعتبر رابع مطعم من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، بديكوراته الداخلية التي تستدعي ذكرى الأيام الأميركية الخوالي، ويوفر للزبائن أجواء مريحة وودية للاستمتاع بتناول طعامهم. كذلك يتميز مطعم جوني روكتس بتوفيره لمواقف سيارات فسيحة تتوزع في أرجاء مجمع العالي التجاري.

وبهذه المناسبة علق مدير عمليات المطعم بالبحرين رمزي شهاب قائلاً: «يسرنا أن نقدم لزبائننا في البحرين تجربة رائعة لتناول مجموعة واسعة من أجود وألذ الأطعمة الأميركية الصحية، وخدمة ودية، فضلاً عن مجموعة من الأغاني المفضلة في أجواء خلابة، ولا أشك أبداً في أن تناول الطعام في مطعم جوني روكتس سينال استحسان ورضا الجميع».

يذكر أن امتياز اسم جوني روكتس في البحرين مملوك لشركة الخرافي جلوبال، وهو أول مطعم تفتتحه الشركة في البحرين، في الوقت الذي تخطط فيه الشركة لافتتاح المزيد من الفروع في المستقبل القريب.

وتأسس اسم جوني روكتس وفقاً لمفهوم أن كل شخص يستحق مكاناً يتيح له الهروب من مشكلات الحياة اليومية المعقدة والاستمتاع بتناول مأكولاته المفضلة في أجواء ودية ومريحة. وكان أول مطعم لجوني روكتس قد افتتح في العام 1986 في لوس أنجليس، وتمتلك أكثر من 200 فرع في 7 بلدان.

ويقدم مطعك جوني روكتس لضيوفه مجموعة كبيرة من المنتجات الشهيرة مثل شراب شكولاته هيرشيز، حليب كارنيشن بالشعير، كتشاب هاينز، ماسترد فرينشز، جبن شيدار تيملووك، نقانق ناثان الشهيرة، فطائر برجر بوكا المحشية، جبنة كرافت الأميركية، بسكويت ورقائق أريو ومشروب كوكا كولا. ويجهز مطعم جوني روكتس الهامبرغر بأكثر من مليون طريقة ويزينها بمجموعة لذيذة من الطبقات العلوية المفضلة ومنها جبن شيدار، حلقات البصل المقرمشة، البصل المشوي ووجبة التشيلي باللحم.

يذكر أن جوني روكتس نال الكثير من الجوائز المرموقة التي تضعه في طليعة المطاعم حول العالم، وبلا شك فإن مطعم جوني روكتس بالبحرين سيكون المفضل لأولئك الذين يتطلعون للاستمتاع بوجبات أميركية لذيذة وشهية تقدم لهم في أجواء يسودها روح الود والترحاب

العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً