العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ

سباق مهارات السمكرة والصباغة السابع للشرق الأوسط

نظمته شركة تويوتا

تحت رعاية مساعد السكرتير العام للتدريب لوزارة العمل والشئون الاجتماعية أحمد البنا، أقامت شركة تويوتا سباقها السابع لمهارات أعمال السمكرة والصباغة بالشرق الأوسط، بمملكة البحرين يوم الإثنين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2005.

سباق المهارات هو حدث يقام دولياً في آسيا، أميركا اللاتينية، جزر الكاريبي، الشرق الأوسط وأوروبا، لتحديد أفضل فنيي تويوتا في الشرق الأوسط.

أهداف السباق هي تنمية قدرات ومهارات فنيي تويوتا من أجل تحقيق أعلى مستويات رضا الزبون، وأيضاً حفز الفنيين العاملين في تويوتا في تعزيز انتمائهم وولائهم لشركة التويوتا.

فنيو التويوتا يتنافسون أولاً في سباقات محلية في بلادهم، ثم يتنافس الفائزون في السباقات المحلية مع نظيرهم من الفائزين في الدول الأخرى في سباق المهارات على مستوى الشرق الأوسط.

حضر السباق والحفل ضيوف الشرف من وزارة العمل، سفير اليابان لدى مملكة البحرين تكاوناتسومي، يقام سباق الشرق الأوسط لمهارات فنيي تويوتا سنوياً منذ العام 1992 في مركز تدريب تويوتا بمملكة البحرين بالتعاون مع شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل والموزع الوحيد لتويوتا ولكزس في البحرين.

المتنافسون على لقب بطل منطقة الشرق الأوسط، هم الأبطال الفائزون بسباقات بلادهم، من البحرين، مصر، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، سورية، والإمارات المتحدة. وقد أقيم السباق هذا العام في عمليات السمكرة والصباغة.

تأهل لهذا الحدث 16 فنياً فازوا بسباقات المهارة في بلادهم، وقد تمت دعوة كل فائز إلى البيان تهنئة في مجتمع الأبطال وهي مجموعة خاصة ومتميزة جداً، تتضمن الفائزين في كل السباقات في تاريخ هذا الحدث الذي أقامته منذ 1991 بالتعاون مع وكلاء وموزعي تويوتا

العدد 1182 - الأربعاء 30 نوفمبر 2005م الموافق 28 شوال 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً