العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ

مصرع بحريني تناوبت على دهسه عدة سيارات

لقي بحريني مساء أمس (الأحد) مصرعه بحادث سير مروّع وقع في شارع الشيخ عيســـى بن سلمان بالقـــرب من منتــــزه عين عذاري، فبينما كان الضحية يهمُّ بعبور الشارع دهسته سيارة مسرعة كانت قادمة من ناحية الشرق باتجاه الغرب لتتـــناوب فيما بعد ذلك عدة سيارات على دهســـه ما أدى إلى وفاته على الفور في موقع الحادث.

وتشير الأنباء إلى أن المتسبب بالحــادث لاذ بالفـــرار. وسلم المتسبب بالحادث نفســـه للجـــهات الأمنية في ساعة مـــتأخرة من مساء يوم أمس، إذ تبين أن الســيارة تعــــود إلى إحــــدى الجهات الحكومية.


مصرع بحريني دهسته عدة سيارات قرب عين عذاري

عين عذاري - مازن مهدي، محمد الجدحفصي

لقي بحريني يبلغ من العمر 34 عاما مصرعه مساء أمس بعد أن دهسته سيارة على شارع الشيخ عيسى بن سلمان بالقرب من عين عذاري قبل أن يفر سائقها من الموقع.

المتوفى فارق الحياة في موقع الحادث إثر إصابات بليغة تعرض لها جراء اصطدام السيارة به قبل أن تدهسه سيارات أخرى بحسب التحقيقات الأولية، حيث تناثرت أجزاء من جسمه على مسافة لا تقل عن 50 مترا من موقع الاصطدام.

التحقيقات أشارت أيضا إلى أن الحادث وقع في المسار الأيسر المؤدي إلى مدينة عيسى، حيث كثفت دوريات المرور والنجدة بحثها عن السيارة المتورطة في الحادث.

وبعد نحو ساعتين من الحادث سلّم شخص نفسه للإدارة العامة للمرور، مفيدا بأنه السائق، إذ باشرت الإدارة العامة للمرور التحقيق معه.

العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً