العدد 1189 - الأربعاء 07 ديسمبر 2005م الموافق 06 ذي القعدة 1426هـ

ديناميكية لافتة وتصميم رائد Audi A4 Cabriolet الجديدة

مواصفات قيادة رياضية وممتعة، تقنية متفوقة متطورة، تصميم كلاسيكي لافت، وفخامة تلبي متطلبات عملاء السيارات الفخمة: هذه هي مقومات الجيل الجديد من Audi A4 Cabriolet التي أصبحت علامة فارقة في عالم صناعة السيارات. السيارات المكشوفة بأربعة مقاعد تتسم بشبكة المشعاع الأحادية الإطار التي أصبحت تميز الطرازات الجديدة للشركة. ومن العلامات الفارقة في التصميم المشدود للجسم ككل، المساحات الواضحة، وخط الكتف المشدود الذي يمتد على طول السيارة. كما تضفي المصابيح الخلفية الجديدة لمسة جمالية إضافية على التصميم العام. ترتقي التكنولوجيا المعتمدة في السيارة للمستوى الرائد عينه الذي يميز التصميم الخارجي: وتتوافر بأربعة محركات. وتشكل التقنيات المبتكرة والمتطورة جداً، جزءاً لا يتجزأ من مقومات السيارة: يكفي أن نذكر مصابيح الزنون، ونظام الدفع الرباعي الدائم (كواترو). ولسلامة متفوقة، تم تزويد Audi A4 Cabriolet بلائحة متكاملة من وسادة هواء بدرجتي انتفاخ للسائق ووسائد هواء جانبية، اضافة لأحدث جيل من نظام التحكم بالـــــتوازن (ESP) الشــــديد التطور.

التصميم

فالجيل الجديد من المقاود يعطي لمسة جديدة داخل مقصورة Audi A4 Cabriolet. ولحرية الاختيار يمكن طلب تطعيمات بخشب الجوز أو خشب البتولا الناعم الملمس بلونيه الرمادي أو البيج. كما يستطيع العملاء انتقاء فرش داخلي بألوان عدة وأنواع شتى تشمل: قماشي بالكامل، قماشي/ جلدي، جلدي بالكامل، أو جلدي والكنتارا، وذلك لكل من أرجاء المقصورة والمقاعد على التوالي. إذ تحافظ على اناقتها عند غلق السقف، فمع تحكم أوتوماتيكي بالكامل، يمكن تشغيل السقف الالكتروهيدروليـــــكي عــــند القيادة بســـــــــرعة قصــــــوى تبــــــلغ 30 كلم / س. وقيوداً خاصة مع احتوائها تقنية الدفع الرباعي الدائم (كواترو) التي تحسن من ثبات السيارة ومقومات السلامة فيها. وكتجهيز إضافي يمكن طلب سقف للسيارة بمقومات عزل صوتية أفضل، يتركز اداء السيارة الممتاز على قاعدة صلبة من المحركات القوية ولكن اقتصادية في الوقود. أما في مجال المعلوماتية والترفيه، فالسيارة مزودة بنظام ملاحة يعمل عبر أقراص الفيديو المدمجة (DVD) مع نظام تشغيل متعدد الوسائل الإعلامية (MMI) تمتاز بسهولة استخدامها، ويستطيع العملاء اختيار واحد من 13 لوناً خارجياً، خمسة منها تعتمد للمرة الأولى على A4 Cabriolet.

العدد 1189 - الأربعاء 07 ديسمبر 2005م الموافق 06 ذي القعدة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:42 ص

      اسوان

      الصراحة تصميمات زى الفل والعسل واليسمين وانا بحب الاجتهاد والجهد فى العمل واتقانة لكن الموقع بيشتغل فوق المسئلية وشغلة رائع فى جميع المجالات

اقرأ ايضاً