العدد 1189 - الأربعاء 07 ديسمبر 2005م الموافق 06 ذي القعدة 1426هـ

«ديربي» بين الرمادي والمالكية... ولقاء ناري بين الرفاع والبسيتين

في انطلاق الدور الثاني لدوري الشباب

يستأنف دوري الشباب اليوم بانطلاق الدور الثاني، إذ تقام مساء اليوم عند الساعة 5,30 ثماني مباريات ضمن إطار مباريات الأسبوع العاشر وستكون على النحو الآتي:

المجموعة الأولى:

يسعى النجمة صاحب المركز الثالث برصيد 18 نقطة إلى تجاوز آثار هزيمته الكبيرة من الاتحاد في آخر مبارياته في الدور الأول وأيضاً خروجه من مسابقة الكأس عندما يستضيف على ملعبه البحرين صاحب المركز السابع برصيد 6 نقاط. مباراة الدور الأول انتهت نجماوية 4/.1 مدينة عيسى صاحب 10 نقاط، والمركز الرابع سيستضيف على ملعبه الاتحاد صاحب المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وهي مباراة من المتوقع أن تشهد إثارة كبيرة بين الفريقين، وخصوصاً أنهما يسعيان إلى مواصلة حصد النقاط وتأمين وجودهما في المراكز الأربعة الأولى. مباراة الدور الأول انتهت لمصلحة الاتحاد 4/.1 مباراة الحالة برصيد 6 نقاط والمركز الثامن والساحل برصيد 7 نقاط والمركز السادس عنوانها الأبرز هو التكافؤ، مباراة الدور الأول انتهت بفوز الحالة 3/.2 آخر لقاءات المجموعة سيكون قمة الغربية بين «فارس الغربية» المالكية المتصدر برصيد 24 نقطة ومتذيل الترتيب التضامن في هذه المجموعة برصيد 4 نقاط، وعلى رغم الفارق الكبير بين الفريقين في المستوى والترتيب، فإنهما وبحكم الجوار والتنافس الكبير بين المنطقتين من المتوقع أن تشهد المباراة ندية وإثارة. مباراة الدور الأول انتهت لصالح المالكية 3/صفر.

المجموعة الثانية:

تبرز مباراة الرفاع والبسيتين صاحبي المركز الثاني برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط خلف المتصدر سترة وفارق الأهداف يصب في مصلحة البسيتين، وهي مباراة تنتظر نتيجتها الفرق الأخرى في هذه المجموعة المتقاربة المستويات بين جميع الفرق تقريباً وسيكون مسرح هذه المباراة هو ملعب الرفاع. مباراة الدور الأول انتهت لمصلحة الرفاع 2/.1 المحرق برصيد 14 نقطة، والمركز الرابع سيستضيف على ملعبه في عراد فريق الشباب المتراجع إلى المركز السابع، المحرق وبعد تعثره في آخر 3 مباريات من الدوري أمام الأهلي والبسيتين والرفاع الشرقي الذي تتمنى عشاقه أن ينهض من كبوته ويبدأ من جديد في حصد النقاط فيما يطمح الشباب في أن يعود إلى مستواه الذي بدأ به الدوري ونظراً إلى غياب أبرز لاعبيه عنه في غالبية المباريات تراجعت نتائجه. مباراة الدور الأول انتهت لمصلحة المحرق 2/صفر. ويلتقي الأهلي صاحب المركز الخامس برصيد 12 نقطة على ملعبه في الماحوز فريق الاتفاق صاحب المركز الثامن برصيد 6 نقاط الأهلي، وعلى رغم أنه يملك ذخيرة كبيرة من اللاعبين، فإن نتائجه في الدوري تشير إلى أن هناك خللاً كبيراً، وخصوصاً في خط الدفاع وظهر بمستوى متميز في مسابقة الكأس وتمكن من إزاحة فريقين كبيرين وهما المحرق وسترة وسيصطدم اليوم بفريق تحسنت نتائجه كثيراً في المباريات الأخيرة وتمكن من الإطاحة بالرفاع الشرقي وبرباعية في آخر مباراة له في الدوري، وكانت مباراة الدور الأول انتهت لمصلحة الأهلي بفوز كاسح 6/.2 آخر مباريات المجموعة يلعب فيها الرفاع الشرقي صاحب المركز الخامس برصيد 9 نقاط على ملعبه مع سترة المتصدر برصيد 16 نقطة، وهي مباراة صعبة لكلا الفريقين ويطمح الرفاع الشرقي إلى إيقاف مسيرة سترة وفتح المجال له ولبقية الفرق في الدخول في معترك المنافسة، فيما سيحاول سترة تعويض خروجه من مسابقة الكأس أمام الأهلي ومواصلة عروضه القوية للتشبث بالصدارة التي يحتلها. مباراة الدور الأول انتهت لمصلحة سترة 1/صفر

العدد 1189 - الأربعاء 07 ديسمبر 2005م الموافق 06 ذي القعدة 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً