العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ

«عمومية» النبيه صالح ترفع عريضة لولي العهد

قالت إن «المؤسسة العامة» تماطل في تنفيذ قرار إشهار النادي

تعتزم الجمعية العمومية بمركز النبيه صالح رفع رسالة خطية مرفقة بعريضة من أهالي الجزيرة، ويصل عدد الموقعين عليها لنحو 297 شخصا، إلى رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو ولي العهد الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، تطلب فيها منه التدخل شخصيا لحل الاشكالية مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة بشأن اشهار النادي من جديد بعد فك الدمج عن نادي النجمة الذي وافقت عليه المؤسسة العامة في رسالة أرسلتها إلى المسئولين في المركز تفيد بإمكانية اشهار المركز، ولكن هؤلاء المسئولين أكدوا أن المؤسسة العامة تماطل في ردها النهائي لهذا الاشهار بشكل رسمي حتى يتمكن النادي المشاركة في مسابقات الاتحاد البحريني للكرة الطائرة.

وأكد المسئولون ثقتهم الكبيرة في شخص سمو ولي العهد وبأنه سيبادر لإعادة الحق إلى أهله لحفظ شباب الجزيرة واستغلال وقت فراغهم بما يفيد المملكة واستثمار طاقاتهم لخدمة وطنهم العزيز.


الأهالي: ثقتنا في القيادة باستعادة حقنا

ومن جانب آخر، اصدر اهالي جزيرة النبيه صالح بيانا جاء فيه «هناك مرض غريب وفتاك بكل الشباب المعروف بالفراغ الذي طال 10 سنوات من الدمج غير القانوني، والذي يؤمل ان ينزاح هذا الكابوس المخيف باستعادة اشهار النادي من جديد والاستفادة من طاقات الشباب خدمة لوطنهم العزيز».

مضيفا «نحن لا نملك الا أن نرفع صوتنا للقيادة السياسية على رأسهم جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد، وسمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، وسمو ولي العهد الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، بان يحققوا آمالهم وطموحاتهم بمشاركة شباب المملكة في الدفع بالعملية التنموية في كل مجالاتها ومنها الرياضية».

وتابع الأهالي بيانهم «نحن متأكدون تماما من ان القيادة في البلد العزيز لن يخيبوا آمالنا في تحقيق طموحاتنا في إعادة اشهار النادي بعد مماطلة المؤسسة العامة في الفترة الزمنية الماضية».

العدد 2432 - الأحد 03 مايو 2009م الموافق 08 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً