العدد 2986 - الإثنين 08 نوفمبر 2010م الموافق 02 ذي الحجة 1431هـ

سوق البحرين المالي شريك للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية السابع عشر

المنامة - سوق البحرين المالي 

08 نوفمبر 2010

أكد سوق البحرين المالي رعايته للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية السابع عشر كشريك البورصة الاستراتيجي الذي سيعقد من 22 إلى 24 نوفمبر/ تشرين الثاني بمملكة البحرين برعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

ويعد هذا المؤتمر من أهم الأحداث السنوية بالمملكة وصناعة التمويل الإسلامي العالمي، ومن المتوقع أن تجمع نسخة هذه السنة أكثر من 1200 من قادة قطاع المالية الإسلامية من أكثر من 50 دولة تحت عنوان «بناء نموذج جديد للنمو - في الصيرفة الإسلامية وواقع الخريطة المالية الجديدة في العالم». وتعد فرصة قيّمة لمؤسسات التمويل الإسلامي لاستشفاف ومناقشة التحديات والفرص المستقبلية، وستركز المناقشات على فهم فرص السوق التي أوجدتها الأزمة المالية العالمية.

وسيشارك الرئيس التنفيذي للأعمال بسوق البحرين المالي كريغ هيويت في الجلسة النقاشية الخامسة يوم 23 نوفمبر في تمام الساعة 11:55 صباحاً وسيتناول فيها دور البورصات في تحفيز نمو التمويل الإسلامي، وقيادة سوق البحرين المالي لهذا التوجه.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لسوق البحرين المالي وشركة المقاصة والتسوية والإيداع التابعة له أرشد خان نحن نتطلع بصفتنا شريكا استراتيجيا للمؤتمر العالمي للمصارف الإسلامية إلى المشاركة بمعرفتنا حول الدور الرئيسي الذي تلعبه البورصات في نمو التمويل الإسلامي، فقد أثبتت البحوث المستفيضة التي أجريناها حول هذا القطاع وجود العديد من الفرص التي لم تكتشف بعد.

العدد 2986 - الإثنين 08 نوفمبر 2010م الموافق 02 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً