العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

أمل العوضي: «عرض الـ إم بي سي لا يطوّف»!

حددت أمل العوضي شهر يناير/ كانون الثاني المقبل لتصوير برنامجها الفني الجديد الذي تعود من خلاله إلى جمهورها بعد غياب دام عامين، إثر زواجها وابتعادها عن التقديم والتمثيل معاً، نافية ما تردد من شائعات حول اعتزالها المجال إذ لم تصرح بهذا الجانب أبداً... جاء ذلك في سياق المؤتمر الصحافي الذي أقامه «مركز النايف للإنتاج الفني” في فندق «هوليداي إن السالمية” بمشاركة الممثل والمنتج نايف الراشد، وتحت رعاية الشيخة انتصار المحمد الصباح، بمناسبة عودة العوضي بعد انقطاع عامين والتحدث عن مشاريعها الجديدة مع نايف الراشد، أدار المؤتمر نايف الشمري.

أمل العوضي قالت إنها كانت مترددة في العودة، لكن نايف الراشد كان على تواصل معها وعرض عليها تقديم البرنامج الجديد الذي يحمل طابعاً منوعاً فنياً، ولم تتردد في قبوله لكونه سيبث في محطة MBC وعرضاً «لا يطوف” على حد وصفها، وسيكون بمنزلة مفاجأة لجمهورها، ولم يكن هناك فرض عليها بل كان وفق قناعاتها، معبرة عن سعادتها الغامرة بالعودة إلى البرامج التلفزيونية بعد توقف دام قرابة العامين، مبينة أنها لم تجر أية عمليات تجميل، وأن الظهور في ستايل جديد لا يعني إجراء مثل تلك العمليات.

وفضلت العوضي عدم الخوض في تفاصيل حياتها الخاصة من جانب ما تردد عن انفصالها عن زوجها.

وأشارت العوضي إلى أنها مرتاحة في العمل مع نايف الراشد لأنه هو الذي ساهم في دخولها المجال ولايزال يدعمها وتستشيره في كل خطوة تقدم عليها، وأن تحديد تصوير البرنامج في يناير المقبل لأنها ستنتهي من دراستها الجامعية، وبالتالي ستكون متفرغة للسفر إلى الخارج لتصوير برنامجها، إلى جانب أن ابنتها الوحيدة ستكون تحت رعاية والدتها.

من جانبه، أعلن المنتج والممثل نايف الراشد أن خطته الإنتاجية للعام 2011 ستنطلق قريباً وتتضمن إنتاجاً خاصاً لثلاثة أعمال درامية جديدة، الأول مسلسل رومانسي بعنوان: «وتبقى حبيب” من تأليف سليمان العسعوسي، والثاني تأليف فوزية الدريع وهو عمل كوميدي، والأخير مسلسل من فكرته وسيناريو وحوار سعد الدهش، إضافة إلى أنه ليس هناك جزء رابع لمسلسل «شر النفوس”.

وبين أن هناك عملاً كان يفترض أن يجمعه مع الفنانة سمية الخشاب، ولظروف ما لم يتم، لكن هناك عملاً مصرياً يجري التنسيق له. وعن وجوده ممثلاً في أعمال خارج إنتاجه، قال الراشد إنه تلقى عروضاً كثيرة من منتجين ومخرجين منهم محمد القفاص ومحمد دحام الشمري وأحمد المقلة، لكن يبحث دائماً عن الدور المناسب الذي يرى فيه الشخصية التي تثيره.

وحول تعامله مع الفنان عبدالحسين عبدالرضا، قال إنه يتشرف بمثل هذه الخطوة الكبيرة بالنسبة إليه، وكانت هناك جلسات عقدت بينهما وسلم له ثلاث حلقات من عمل كوميدي من تأليفه، لكنه لم يتلق الرد منه.

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً