العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

عندما تكون المناسبة «عيد»... فإنها تستحق كل ما هو جديد!

لحسن الحظ أن الخيارات كثيرة في المحلات التجارية هذه الأيام، فالمصممون طرحوا الكثير من فساتين السهرة التي ترقص على ألوان الفضة والماس والذهب... العيد في قاموس الكثير من الناس يعني كل ما هو جديد، وخصوصاً فيما يتعلق بشراء الملابس، استبشاراً ببداية جديدة مليئة بالخير والسعادة. وبعد أن كانت هذه الفرحة تقتصر على الصغار في الماضي، امتدت في العقود الأخيرة لتشمل شريحة الكبار أيضاً، الأمر الذي يفسر انتعاش عمليات الشراء في المجمعات والأسواق المترامية في البلدان العربية وغيرها.

ومع ذلك، فإن أكبر خطأ يمكن أن تقع فيه المرأة هو «المبالغة»، ولاسيما أن الأناقة الحالية تصرخ بأعلى صوتها لصالح الهدوء والرقي البعيد عن البريق واللمعان وكشف مفاتن الجسد. فالمصممون أدركوا منذ فترة طويلة أنه لا يصح إلا الصحيح، وأن المرأة التي ستدوم وتخلص لهم، هي المرأة التي تفهم معنى الأناقة ولها أسلوبها الخاص. خلاصة الأمر أن أناقتك هذا العيد تحمل كل معاني الأناقة الراقية والمحتشمة إذا عرفت تنسيقها مع قطع أخرى بحسب المناسبة والظروف. المهم مراعاة دفء المناسبة وحميميتها في جديدك، علماً أن الجديد لا يعني الأزياء فحسب، بل أيضاً المجوهرات والإكسسوارات المميزة التي يمكن أن تكون بمثابة هدية خاصة تشترينها لنفسك.

فالمناسبة كبيرة وتستحق الكثير من الاهتمام. وفي هذا الصدد، وحتى تكوني نجمة متألقة خلال العيد، اخترنا لك مجموعة متكاملة من أفضل ما وجد في الأسواق للعام 2010 في مثل هذا الموسم.

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً