العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ

عمومية البحرين لتزكية الإدارة الجديدة يوم 25 نوفمبر

بعد موافقة المؤسسة العامة على الموعد الجديد

وافقت المؤسسة العامة للشباب والرياضة على الموعد الذي وضعه نادي البحرين لعقد الجمعية العمومية لتزكية المجلس الإداري الجديد للسنتين المقبلتين حتى 2012 خلفاً للإدارة القديمة التي انتهت إدارة عملها في سبتمبر/ أيلول الماضي ولكن المؤسسة العامة أرجأت عقد العمومية إلى ما بعد الانتخابات النيابية التي جرت في البلاد في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

الإدارة الجديدة للبحرين التي تم تزكيتها لكونه من الرئيس عبدالرحمن الجسمي الذي حل محل الرئيس الحالي نبيل الساعي فيما جاءت الإدارة كما يلي: الدكتور أحمد الشريان وسالم باعسلي والصحافي الرياضي ناصر محمد ناصر وأحمد الخان وماجد الأمين وعارف جمشير وراشد بن دينه وعبدالرحمن الخشرم وعبدالعزيز الحمادي. ولم يتقدم من الإدارة المنتهي عملها سوى أمين السر العام عبدالعزيز الحمادي وعبدالرحمن الخشرم فقط والأسماء الباقية جميعها من الوجوه الجديدة في الإدارة الجديدة ولكنها وعلى الرغم من ذلك الا انها تحمل الفكر والخبرة والكفاءة العملية وسينعكس ذلك على أدائها في الفترة المقبلة.

وستكون هناك كلمة للرئيس الحالي نبيل الساعي ومن ثم عرض التقريرين المالي والأدبي ومناقشتهما ومن ثم تقديم الإدارة السابقة استقالتها وتزكية الإدارة الجديدة لعامين مقبلين حتى العام 2012. على أن يتم توزيع المناصب الإدارية عليها خلال الاجتماع الأول الذي سيتم عقده بعد انتهاء عطلة العيد السعيد. وأيضاً لوضع استراتيجية العمل الجديدة.

العدد 2990 - الجمعة 12 نوفمبر 2010م الموافق 06 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً