العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

«ركاز» تجتمع بقطر للإعداد لحملة «تقديراً لذاتي... أعلنت احترامي»

اجتمع فريق ركاز في دول الخليج العربي الأسبوع الماضي، بدولة قطر للإعداد لحملة ركاز القيمية الثانية عشرة التي تحمل قيمة الاحترام تحت شعار «تقديراً لذاتي... أعلنت احترامي»، بحضور المشرف العام لمشروع ركاز محمد العوضي، وأعضاء الدول الأخرى.

وشارك في الاجتماع الأمين العام لمنظمة فور شباب البحرين محمد سيف الأنصاري، المدير التنفيذي للمنظمة نواف الكوهجي، رئيس قسم الإعلام عبدالله شريفي، ومشرف فرق فورشباب - البحرين أحمد حسن بوجيري ضمن وفد البحرين لترتيب مجريات الحملة في البحرين مع باقي الدول والتي تنطلق في مارس/ آذار وأبريل/ نيسان من العام المقبل 2011.

وجاء اختيار مضمون الحملة المقبلة عن قيمة الاحترام بهدف تعزيز تقدير الشباب لذواتهم، وتقدير الذات هو مصطلح يستخدم في علم النفس، ليعكس وبصورة شاملة تقييم الإنسان لنفسه، والقيمة التي يضعها لذاته وما يرتبط به من قناعات.

وتقيم الحملة عدداً من اللقاءات الجماهيرية والفعاليات المختلفة لإيصال رسالة تقدير الذات، رقي في السلوك والتفكير، من أجل حياة مستقيمة، كما تحرص اللجان المنظمة على توزيع حقيبة الحملة الإعلامية التي تخرج بطابع جديد هذا العام مختلف عما اعتاد عليه الجمهور، لتكون على شكل بطاقات خاصة بنموذج تعزيز الذات الخاص بالحملة.

يذكر أن حملة ركاز هي حمله إعلامية قيمية تهدف إلى تسويق الأخلاق وتعزيزها عبر الإعلام الموجه لشرائح مستهدفة من خلال حملات وبرامج إعلامية احترافي، تقام سنوياً في البحرين برعاية من بنك البحرين الإسلامي على مدى الثلاث سنوات الماضية وبتنظيم من فور شباب البحرين.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:03 ص

      ركاز ركاز ركاز

      والله نسمع بركاز بس ماندري يعنى شنو
      واحس برامجهم وفعاليتهم حق فئة محددة ، اتمنى في المستقبل تتفعل وتتوسع اعمال الجمعية . اما بالنسبة للاعلام فبارك الله فيهم حملات التسويق اللي يسوونها جميلة وواصلة لنا
      شكرا لكم

اقرأ ايضاً