العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ

اجتماعات مكثفة لأعضاء اللجنة الأولمبية البحرينية

يحرص أعضاء اللجنة الأولمبية البحرينية على عقد عدد من اللقاءات الودية والرسمية مع المسئولين عن الرياضة الآسيوية ومناقشة سبل التطوير والارتقاء بالحركة الاولمبية الرياضية وتعزيز العلاقات الرياضية العربية والدولية وترجمة متطلبات الاتحادات الرياضية البحرينية من خلال التنسيق مع المسئولين في القارة الآسيوية.

وتكون ابرز اللقاءات في مقر سكن الوفود الرسمية بفندق جراند الذي يعد ملتقى خصب باللقاءات المميزة مع حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية من شرق وغرب القارة، فضلا عن تواجد مسئولي لجنة التضامن الأولمبي الدولي واستغلالها لبحث المواضيع الرياضية.

وكان أمين عام اللجنة الأولمبية الشيخ احمد بن حمد آل خليفة التقى في فندق جراند المقر الرسمي لكبار الضيوف مع مسئولي اللجان الأولمبية من الدول الخليجية والعربية والآسيوية، وكانت أبرز اللقاءات مع رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد الصباح والشيخ طلال الفهد الصباح إلى جانب الشيخ سعود بن علي آل ثاني نائب رئيس اللجنة الاولمبية القطرية رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة السلة فضلا عن عدد من المسئولين باللجان الاولمبية العرب.

وعلى صعيد متصل حرص الشيخ أحمد بن حمد وأعضاء اللجنة الاولمبية البحرينية والوفد الإداري البحريني على حضور حفل خاص أقيم على شرف الوفود الرسمية في فندق جراند بدعوة من اللجنة المجلس الاولمبي الآسيوي.

العدد 2993 - الإثنين 15 نوفمبر 2010م الموافق 09 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً