العدد 2996 - الخميس 18 نوفمبر 2010م الموافق 12 ذي الحجة 1431هـ

القيادة تهنئ سلطان عمان بعيده الوطني الأربعين

بعثت القيادة السياسية أمس برقيات تهنئة إلى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان، وذلك بمناسبة العيد الوطني الأربعين لسلطنة عمان، أعربوا فيها عن أطيب تهانيهم وتمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة ولشعب سلطنة عمان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة، مشيدين بعمق العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.

كما بعث رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة إلى نائب رئيس الوزراء لشئون مجلس الوزراء سمو السيد فهد بن محمود آل سعيد.


...وتبعث برقيات تهنئة للعاهل المغربي بذكرى استقلال بلاده

بعثت القيادة السياسية أمس برقيات تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاهل المملكة المغربية الشقيقة وذلك بمناسبة ذكرى استقلال بلاده، أعربوا فيها عن أطيب تهانيهم وتمنياتهم لجلالته بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعب المملكة المغربية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته، مشيدين بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.

كما بعث رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء المغربي عباس الفاسي مهنئاً سموه فيها بهذه المناسبة.

العدد 2996 - الخميس 18 نوفمبر 2010م الموافق 12 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:07 ص

      تعليق

      نهنئ العاهلين بمناسبه عيد الاستقلال المجيد واله يبارك لهم وللشعبين الصدقين وكل عام ونتم بالف خير 0000000 وشكراااااااااا

اقرأ ايضاً