العدد 2997 - الجمعة 19 نوفمبر 2010م الموافق 13 ذي الحجة 1431هـ

«العقيلي» تستثمر نحو مليوني دينار في مشروعاتها بالبحرين

لتعزز من وجودها في المنطقة... «لورا آشلي» أول متجر في المملكة

كشف نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة «العقيلي» ياسر العقيلي أن المجموعة تنوي أن تستثمر نحو مليوني دينار في مشروعات البيع بالتجزئة كمرحلة أولى.

وأضاف العقيلي على هامش افتتاح متجر «لورا آشلي» في «مجمع السيف»: «نحن موجودون في الخليج للمجموعة العقيلي، هذه أول مرة ندخل سوق البحرين وهذه بداية أول متجر للمجموعة في البحرين، وسنطرح علامات تجارية جديدة عن القريب العاجل في البحرين» .

وأشار العقيلي إلى أن المجموعة ستركز على فتح متاجر في المراكز التجارية الكبيرة في البحرين مثل «مجمع السيف» و«مجمع البحرين سيتي سنتر» و«مجمع البحرين» .

وأوضح العقيلي أن المجموعة تتطلع إلى فتح متاجر تابعة إلى «لورا آشلي» في جميع المجمعات التجارية في البحرين، بحسب حجم المجمعات ومتطلبات العلامة التجارية، مشيراً إلى أن «المجموعة تتطلع إلى فتح فرع ثان في مجمع البحرين السيتي سنتر وسنرى المجمعات الثانية إذا كانت هناك إمكانية لفتح فروع تابعة للمجموعة» .

وكشفت شركة «لورا آشلي» المتخصصة في مجال الأزياء والمفروشات والديكورات المنزلية منذ أكثر من 50 عاماً بالمملكة المتحدة، عن أول متجر لها ضمن سلسلة متاجر الشركة في «مجمع السيف» بالبحرين، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز خططها التوسعية بالمنطقة، إذ تصل مساحة المتجر إلى ما يزيد على 5000 قدم مربع، ويعرض مجموعة متنوعة من منتجات المفروشات والديكورات. حضر عملية الافتتاح السفير البريطاني جيمي باودين، ونائب رئيس التنفيذي لمجموعة شركات «العقيلي» ياسر العقيلي، وعدد من المدعوين ووسائل الإعلام. وقد أطلقت في وقت سابق علامة «لورا آشلي» التجارية في دولة الإمارات من خلال الدخول في شراكة مع «مجموعة العقيلي» ، وذلك بعد غياب دام عامين عن المنطقة، واليوم يتم إطلاقها في مملكة البحرين للمرة الأولى في خطوة تهدف إلى دعم الخطط التوسعية للشركة بالمنطقة. وتتمتع «لورا آشلي» بسمعة عالمية في مجال التصاميم المبتكرة، الأقمشة والأثاث، إذ تعرض الشركة مجموعة متنوعة ومتميزة لخريف 2010 بـ «مجمع السيف» تضم مجموعة فاخرة وأنيقة من الأزياء، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأثاث والديكورات المنزلية.

من جانبه، قال المدير التنفيذي لشئون التسويق والتجارة في «مجموعة العقيلي لتجارة التجزئة» أبهاي نادكامي: «تعد لورا آشلي علامة تجارية عريقة في قطاع المفروشات والديكورات المنزلية، إذ جذبت العديد من الزبائن منذ افتتاح متجرها بدبي، وهو ما يعكس مدى حرص الزبائن على اقتناء هذه المنتجات الراقية» .

وأضاف: «يرجع اختيار مملكة البحرين كنقطة انطلاق نحو تفعيل الخطط التوسعية بالمنطقة، لما تتمتع به من مناخ اقتصادي متميز، وإقبال الزبائن على اقتناء العلامات التجارية ذات الجودة العالية» .

وقال المدير التنفيذي للعمليات بـ «مجموعة العقيلي» ستيف لي: «نحن سعداء بافتتاح فرع الشركة الجديد بالبحرين، إذ تلقى منتجات لورا آشلي للأثاث والديكورات إقبالاً كبيراً من قبل الزبائن بالمنطقة، ونحن واثقون من أنها ستلقى إقبالاً من قبل الزبائن بالبحرين» .

وتضم تشكيلة منتجات الأثاث: المفروشات، الأسِرَّة، البياضات، الستائر، الأصباغ، ورق الجدران، الإكسسوارات والهدايا، إضافة إلى حلول مفروشات وديكورات منزلية تناسب جميع غرف المنازل.

العدد 2997 - الجمعة 19 نوفمبر 2010م الموافق 13 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً