العدد 2999 - الأحد 21 نوفمبر 2010م الموافق 15 ذي الحجة 1431هـ

إرجاء قضية أربعة متهمين بالتجمهر والشغب

أرجأت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة المنعقدة يوم أمس (الأحد) برئاسة القاضي إبراهيم سلطان الزايد وعضوية القضاة علي الكعبي وعلي خليفة الظهراني وأمانة سر هيثم مسيفر، محاكمة 4 متهمين بأعمال شغب وتخريب إلى تاريخ 5 ديسمبر/ كانون الأول 2010، لتقديم مرافعة من قبل المحاميين حسين الحداد وبلقيس المنامي.

وقد حضر في جلسة أمس خمسة من شهود النفي، إذ اتفق شاهدا النفي بالنسبة إلى المتهم الأول على أن المتهم الأول كان في المنزل وأنه بتاريخ 24 يوليو/ تموز 2010 خرج مع الشاهد الثاني وهو مصاب بسرطان بالدم لمجمع السلمانية الطبي وأنه عادبعد الساعة الخامسة فجراً بتاريخ 25 يوليو 2010 .

فيما تحدث كل من زوجة عم المتهم الثاني ووالدة المتهم الثاني وابن عم المتهم الثاني عن أن المتهم الثاني كان متواجداً في الإجازة الصيفية في مدينه حمد، وأنه كانا يتوجه برفقة ابن عمه وعمه لمنطقة المحرق عصراً ويعودان معه ما بين الثامنة والتاسعة مساء.

ويواجه المتهمون الأربعة تهمة أنهم قاموا بإشعال إطارات بالقرب من مركز شرطة سماهيج، في حين أن المتهمين أنكروا التهم المسندة إليهم، موضحين أن الشاهد لم يشاهد أوصاف من قاموا بالحرق، وأن الحريق لم يخلف أي أضرار.

العدد 2999 - الأحد 21 نوفمبر 2010م الموافق 15 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً