العدد 3002 - الأربعاء 24 نوفمبر 2010م الموافق 18 ذي الحجة 1431هـ

مسابقة بابكو الإذاعية في السلامة المنزلية تحقق نجاحاً مدوّياً

حققت مسابقة بابكو الإذاعية عن السلامة المنزلية نجاحاً مدويّاً في إطار أسبوع البيئة والصحة والسلامة الذي تدشنه حاليّاً شركة بابكو في الفترة من 21 إلى 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010م بهدف تعزيز الوعي بمبادئ البيئة والصحة والسلامة في المجتمع البحريني.

ولقيت المسابقة الإذاعية قبولاً واسعاً وأصداء طيبة بين مئات المستمعين الذين حرصوا على الاشتراك في المسابقة والاتصال بشكل يومي لتقديم الأجوبة الصحيحة خلال الأيام الثلاثة الأولى لانطلاقة أسبوع البيئة والصحة والسلامة 2010.

وضمن أنشطة الفعالية على مدار الأسبوع تقوم شركة بابكو برعاية مسابقة إذاعية مع راديو البحرين باللغة العربية من خلال برنامج «صباح الخير» الشهير الذي يحظى بشعبية واسعة في المجتمع البحريني ويستمر إرساله من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً.

ويتم خلال البرنامج طرح سؤال يومي يتعلق بالسلامة في المنزل طوال إقامة أسبوع البيئة والصحة والسلامة 2010 ويحصل الفائزون في المسابقة على قسائم مشتريات بقيمة 40 ديناراً بحرينيّاً ويتم اختيار الفائزين طوال إقامة أسبوع البيئة والصحة والسلامة 2010.

يشار إلى أن البرنامج الإذاعي تلقى أكثر من 500 مكالمة هاتفية في الأيام الثلاثة الأولى للمسابقة التي تستمر حتى يوم الخميس.

وتأتي المسابقة الإذاعية ضمن الأنشطة والفعاليات المتعلقة بأسبوع البيئة والصحة والسلامة 2010 التي ستشهد حفلها الختامي يوم السبت 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2010م بإقامة اليوم العائلي برعاية وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة شركة بابكو عبدالحسين علي ميرزا إذ يعد اليوم العائلي بمثابة المهرجان الختامي لفعاليات أسبوع البيئة والصحة والسلامة 2010.

وفي حديث إذاعي لراديو البحرين، أوضح مدير عام فرع التكرير رئيس لجنة تعزيز الصحة في شركة بابكو إبراهيم طالب أن المسابقة الإذاعية تعتبر طريقة مثالية أخرى تحرص من خلالها شركة بابكو على تعزيز التواصل مع أفراد المجتمع البحريني لتعزيز الوعي العام بمبادئ أسبوع البيئة والصحة والسلامة وتوصيل مفاهيم وقيم السلامة لجميع أفراد المجتمع.

وأشار إلى أن شعار الفعالية لهذا العام يدور حول فكرة «نحن نهتم»، مؤكداً أن شعار العام يعكس التزام شركة بابكو المتواصل بدعم مبادئ وقيم البيئة والصحة والسلامة في جميع أرجاء المجتمع مع توجيه الاهتمام الخاص بالبيئة المحيطة.

وتتضمن أنشطة أسبوع البيئة والصحة والسلامة 2010 عددا من الفعاليات المهمة في مواقع العمل لموظفي بابكو حيث يقوم مديرو الشركة بجولات ميدانية ومعهم الهدايا القيمة لتكريم أصحاب الأجوبة الصحيحة عن البيئة والصحة والسلامة. كما تتضمن الأنشطة إقامة مراكز منتشرة في مواقع استراتيجية داخل الشركة لقياس أوزان وأطوال العاملين بغرض تعريفهم بالأوزان المثالية بغرض دعم الرفاهية الصحية لجميع العاملين وأفراد عائلاتهم وبقية أعضاء المجتمع. ويتم أيضا خلال الفعالية تكريم سواق بابكو وتقديم الهدايا لهم تقديرا لدورهم المحوري في إرساء مبادئ السلامة المهنية داخل وخارج الشركة.

يشار إلى أن الاستعدادات الخاصة بانطلاقة أسبوع البيئة والصحة والسلامة 2010 بدأت بتدشين يوم المشي العائلي في 30 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بمنتزه سمو الأميرة سبيكة في العوالي، وتنظيم المعرض التفاعلي في 19 - 20 نوفمبر بمركز سيتي سنتر البحرين الذي حقق نجاحا منقطع النظير واستقبل على مدار يومين أكثر من 20 ألف زائر أشادوا بجودة مضمون المعرض ورسالته الرامية إلى دعم دور بابكو الريادي في نقل قيم مبادئ البيئة والصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع البحريني.

العدد 3002 - الأربعاء 24 نوفمبر 2010م الموافق 18 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً