العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

«هيئة الاتصالات» لم تقدم تراخيص جديدة لشركة «فايبر نتوركس»

ذكر مسئول في هيئة تنظيم الاتصالات التي تشرف على قطاع الاتصالات في البحرين أنها لم تقدم تراخيص جديدة لشركة فايبر نتوركس لتقديم خدمات الاتصالات في المملكة.

وأبلغ المسئول «الوسط» أن الخبر الذي نشر الأسبوع الماضي عن أن هيئة الاتصالات أصدرت 3 تراخيص إلى الشركة «فنيا غير صحيح»، إذ إن الشركة التي حصلت على التراخيص الثلاثة هي شركة فاستلكو، التي تنوي تغيير اسمها إلى «فايبر نتوركس» وتقدمت بطلب إلى وزارة الصناعة والتجارة لتغيير اسمها.

وقال بيان اصدرته هيئة تنظيم الاتصالات انها «توضح أن شركة فاستلكو، مشغل مرخص له حاليا في مملكة البحرين، تقدمت بطلب إلى وزارة الصناعة والتجارة لتغيير اسمها إلى شركة فايبر نيتوركس إلا أنها لم تنتهِ بعد من إجراءات هذه العملية مع الهيئة».

وأضاف البيان «بافتراض عدم وجود أي اعتراض على طلب شركة فاستلكو بتغيير اسمها، فإن الهيئة سوف تقوم بتخصيص التراخيص الحالية الممنوحة لشركة فاستلكو في شهري أكتوبر/ تشرين الأول ويناير/ كانون الثاني من العام 2006 لشركة فايبر نيتوركس».

واكد «وعليه، فإن شركة فايبر نتوركس غير مرخص لها بتقديم خدمات اتصالات في مملكة البحرين حتى يتم الانتهاء من إجراءات تغيير الاسم أو تخصيص التراخيص الحالية الممنوحة لشركة فاستلكو لشركة فايبر نيتوركس».

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:08 ص

      من سترة

      هيئة الاتصالات وااجد مقيدة الشركات .. خلوا الشركات تنزل وتقدم عروضها .. الى متى هالحالة .. نبي انترنت سريع وبدون لمت ورخيص .. حالنا حال بقية الدول .. ليش البحرين الصغيره وعندكم نظرة 2030 ليش ؟؟؟ اذا هي نظرتكم ما راح ينجح مشروع 2030 .. الله كريم

اقرأ ايضاً