العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ

البحرين يحقق فوزه السلاوي الأول على حساب النجمة

اليوم لقاء مهم بين مدينة عيسى والمحرق

تمكن فريق البحرين من تحقيق فوزه الأول في بطولة دوري هذا الموسم وذلك على حساب فريق النجمة بنتيجة 97/80 في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويعتبر هذا الفوز الأول للبحرين في حين تعرض فريق النجمة لخسارته السادسة على التوالي، ليصبح رصيد البحرين 7 نقاط، والنجمة 6 نقاط في مؤخرة ترتيب الفرق.

وتمكن البحرين من الفوز في الربع الأول 21/10، كما فاز في الربع الثاني 26/20، وفي الربع الثالث 27/24 إلا أن النجمة تفوق في الربع الأخير 26/23.

وتألق من جانب البحرين في المباراة اللاعب محمد نبيل بتسجيله 44 نقطة، في حين سجل محترف الفريق ليو 23 نقطة.

وكان أفضل المسجلين في صفوف النجمة قاسم حسن بتسجيله 24 نقطة، ومحمد البوسطة بتسجيله 22 نقطة.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد، عادل العريض، ومحمد السلم.


اليوم مباراة

وتقام اليوم مباراة واحدة فقط تجمع بين المحرق ومدينة عيسى عند الساعة 7:45 مساء، وذلك بعد تأجيل مباراة المنامة والنويدرات إلى يوم غد (الأحد).

المحرق يدخل المباراة وفي رصيده 9 نقاط من 4 انتصارات وخسارة واحدة، في حين يمتلك مدينة عيسى 8 نقاط من 3 انتصارات وخسارتين متتاليتين في الجولتين الأخيرتين.

يدرب فريق المحرق المدرب الأرجنتيني فيكو الذي يعول على تشكيلة قوية يتواجد فيها كل من محمد عبدالمجيد، وأحمد حسن، وياسر بونفور وعيسى ابراهيم وعلي عباس ومحمد عبدالحكيم وأحمد الدوي والمحترف الأميركي ليموند موراي.

ويأمل فريق المحرق مواصلة عروضه القوية بعد العرض الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام النويدرات من خلال أداء جماعي قوي ومعدل تسجيل مرتفع.

في حين يدرب فريق مدينة عيسى المدرب الوطني أحمد سلمان الذي يعول على تشكيلة جيدة يتواجد فيها كل من أحمد جناحي، وجهاد أحمد وعزيز قاهري والمحترف الكاميروني بوريس سايكوم إلى جانب المخضرم ابراهيم الخباز وصاحب الخبرة أحمد قاهري وسيد صالح مهدي وبقية أفراد الفريق.

عموما مدينة عيسى يطمح للعودة لتحقيق الانتصارات في الدوري بعد خسارتين متتاليتين في الثانية الأخيرة للفريق.

مستوى النويدرات جيد ومتطور وما يحتاجه مزيد من التركيز في الثواني الأخيرة حتى لا يخسر مبارياته كما حدث في المباراة الأخيرة للفريق ضد الأهلي.

العدد 3004 - الجمعة 26 نوفمبر 2010م الموافق 20 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً