العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ

«كريدي مكس» تجري سحب «أسبوع الجمال» مع «مجموعة الحواج»

اختتمت «كريدي مكس» شراكتها بحملة «أسبوع الجمال» الترويجية التي أطلقتها في وقت سابق من الشهر الجاري بالتعاون مع «مجموعة الحواج»، وتضمنت عدداً من العروض لحاملي بطاقاتها تؤهلهم للفوز بإحدى الجوائز المرصودة، وذلك بإجراء عملية السحب التي أسفرت عن فوز كل من هشام وراق بمبلغ $7.500، وفاطمة صالح بمبلغ $5000، وأنور محمد عبدالجليل بمبلغ $2.500.

وكانت حملة «أسبوع الجمال» قد انطلقت في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، متضمنة تقديم فرص لحملة بطاقات «كريدي مكس» للحصول على تذكرتي سحب مقابل كل عشرين ديناراً مسحوبة على أي من بطاقات «كريدي مكس» في أي من المحلات التابعة لـ «مجموعة الحواج» المنتشرة في مختلف مناطق المملكة، بحيث تخولهم تذاكر السحب للدخول في سحب على ثلاث جوائز نقدية تقدمها الشركة، تبلغ قيمتها $15000. مؤكدة بذلك - «كريدي مكس» - سعيها نحو تجديد وتنويع العروض التي تقدمها لعملائها من خلال شراكاتها المختلفة مع شركاء متميزين في السوق المحلية، وبهدف تقديم قيمة مضافة إلى عملائها عبر تقديم الجوائز القيمة.

وبهذه المناسبة، صرحت رئيسة الخدمات التجارية بشركة «كريدي مكس» أميرة اسماعيل بالقول: «إننا ممتنون دائماً لمستوى ونوعية العلاقة بيننا وبين زبائننا، لذلك فإننا نجدّ دائماً في سعينا نحو توفير أفضل العروض وأرقاها. وتثبت شراكتنا مع مجموعة الحواج التي تعد واحدة من أهم وأكبر شركات البيع بالتجزئة التي تقدم أحدث وأرقى الأسماء العالمية في عالم الموضة والاكسسوارات، حجم الدور الفاعل الذي تلعبه كريدي مكس في سبيل تعزيز علاقتها بعملائها عبر سلسلة من الخدمات والعروض الفريدة. وإننا إذ نهنئ الفائزين بهذه الحملة، نعد بتقديم عروض جديدة في المستقبل القريب».

العدد 3007 - الإثنين 29 نوفمبر 2010م الموافق 23 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً