العدد 3008 - الثلثاء 30 نوفمبر 2010م الموافق 24 ذي الحجة 1431هـ

المجلس الأعلى للمرأة يحتفل بيوم المرأة البحرينية

صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة
صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة

تفضلت قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، بحضور الاحتفال الذي اقامته الامانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة بمناسبة يوم المرأة البحرينية الذي يصادف الاول من ديسمبر/ كانون الأول من كل عام تم خلاله تكريم الامين العام السابق للمجلس الاعلى للمرأة لولوة العوضي.
وقد القت صاحبة السمو الملكي كلمة هنأت فيها موظفي الامانة العامة للمجلس الاعلى للمرأة بهذا اليوم باعتباره من احد الايام الوطنية التي تحتفل فيها مملكة البحرين وتتزامن مع احتفال بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس، مؤكدة بأن هذه المناسبة العزيزة على كل امرأة بحرينية تستحق منا كل التكريم والاحتفاء.
وقد اثنت صاحبة السمو الملكي على الجهود المتواصلة للأمانة العامة للمجلس وجميع منتسبيها وما قامت به من انجاز منذ بدايات التأسيس لعمله الدؤوب وحتى هذا اليوم مع اكمال حوالي تسع سنوات من عمر انشائه باعتباره الجهاز التنفيذي والمساند في تفعيل اختصاصات المجلس الاعلى للمرأة.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 4:38 م

      .......

      نصيحة بهدوء : غطوا شعوركنّ يا من تظهرنه خارج الحجاب أو الدفة ، غطينه ، فانّه حرام ان تظهريه امام الاجنبي . وكذلك الرقبة ، كل الجسم عدا الوجه والكفين .
      وشكرا .
      ^^

    • زائر 4 | 8:52 ص

      اقتراح

      لماذا لا يتم تخصيص جائزة بإسم المرأة البحرينية المتميزة لهذه المناسبة يتم ترشيح افضل متسابقة لها عن طريق معايير واضحة توزع استمارات علىكافات القطاعات الت تتواجد فيها المرأة وتثبت كفاءتها....

    • زائر 3 | 8:47 ص

      .......

      من قال أن المرأة مساووية للرجل..انا امرأة اعمل وكل راتبي للبيت والأطفال ,انا التي انظف المنزل واذاكر للأطفال واشتري حاجيات البيت والأطفال بينما زوجي يعيش حياته بالطول والعرض انا السواق والخدامة والمربية والمدرسة والموظفة و و و ..وكل هذا لا شكر ولا حمد وياويلي اذا تعبت أونسيت او ماسويت اوحتى اشتكيت..اتحدى اقوى رجل في العالم يتحمل اللي نتحمله..اتمنى ساعة بس اكون فيها لنفسي انام اسمع موسيقى اشوف فيلم اطلع مع صديقاتي ازور الأهل ..اشلون احس أن اليوم يوم المرأة واليوم همه مثل هم كل يوم؟

    • زائر 1 | 7:31 ص

      مجرد اقتراح .. :)

      اتمنى من القيادة فى البحرين أعطاء المرأة البحرينية أجازة فى هذا اليوم 1 ديسمبر .. يعني كل البحرينيات ما يروحون أشغالهم فى هذا اليوم علشان يشعر المجتمع أن المرأة هى فعلا نصف المجتمع .. مجرد أقتراح .. :)

اقرأ ايضاً