العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

داركليب (أ) والنجمة وجهاً لوجه والهدف تحقيق اللقب

اليوم ختام بطولة داركليب التنشيطية الأولى للكرة الطائرة

تختتم اليوم بطولة داركليب التنشيطية الأولى للكرة الطائرة وذلك بإقامة المباراة النهائية التي ستكون تحت رعاية رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام الجودر، إذ تأهل فريقا داركليب (أ) والنجمة للمنافسة على تحقيق اللقب الأول، وستبدأ المباراة عند الساعة (7:00) مساءً.

واستعدت اللجنة المنظمة للبطولة بأفضل صورة ممكنه لليوم الختامي بهدف الظهور بالشكل اللائق في نهاية بطولة امتدت إلى أسبوعين كاملين.

وأوضح رئيس نادي داركليب محفوظ ثامر أنهم سعداء جداً من سير البطولة من دون مشكلات مع نجاح تنظيمي أعلنه المشاركون في البطولة لا هم، وأضاف «نأمل أن يستمر النجاح التنظيمي اليوم أيضاً، ومن المهم أيضاً أن نرى مستوى فني رفيع في ختام البطولة يعكس مدى الفائدة التي من خلالها قررنا تنظيمها».

وفي سياق متصل، أكد منسق البطولة العام سلمان عبدالنبي أن الأمور كل الأمور جاهزة لليوم الختامي، وواصل «عملنا قدر المستطاع أن يكون اليوم الختامي مختلفاً عما كانت عليه أيام البطولة الماضية، ونسأل الله التوفيق».

وسيكون لقاء داركليب (أ) مع النجمة هو الثاني لهما في البطولة بعدما التقيا في الدور التمهيدي، وانتهى اللقاء في تلك الفترة لمصلحة أبناء الدار بنتيجة (1/3)، ولكن الوضع الآن مختلف، فكل فريق سيحاول أن يقدم أفضل ما لديه أولاً بهدف الاستفادة من المباراة ومن ثم تحقيق لقب يرفع مع المعنويات لدى اللاعبين قبل انطلاقة الموسم الجديد.


كيف تأهلا للنهائي

وجاء تأهل فريقا داركليب (أ) والنجمة إلى المباراة النهائية من البطولة التنشيطية الأولى للكرة الطائرة بعدما جدد الفريقان الفوز على منافسيهما داركليب (ب) والنصر على التوالي وهذه المرة بثلاثية نظيفة في كلا اللقاءين. وسط متابعة من مدرب المنتخب التونسي نزار الشكيلي.

وانتهى اللقاء الأول لمصلحة داركليب (أ) بنتيجة (3/صفر)، وبنتائج أشواط (25/20، 25/14، 25/14). وحصل على جائزة الحصير لأفضل لاعب داركليب (أ) محمود حسن.

فيما جاءت نتائج أشواط اللقاء الثاني بواقع (25/18، 25/23، 25/22). وحصل على جائزة الحصير لأفضل لاعب النجمة جعفر عبدالنبي.

وأوضح لاعب النجمة حسن مرهون أن فريقه يملك المزيد وهو يتحسن كثيراً من الناحية الفنية بفضل المباريات القوية التي خاضها في منافسات البطولة التنشيطية، وأضاف «بعدما وصلنا للمباراة النهائية بكل تأكيد سنلعب لتحقيق الفوز فيها، لأننا بأمس الحاجة لدفعة معنوية قبل انطلاقة الموسم».

ووعد مرهون أن يقدم أفضل ما لديه هذا الموسم حتى يستعيد مستواه الذي كان عليه في السابق.

فيما كان الرأي نفسه لغالبية لاعبي داركليب (أ) الذين أكدوا أهمية تحقيق الفوز حتى في المباريات الودية، وأضافوا «الفوز في بطولة ودية قبيل انطلاقة الموسم سيكون له دافع إيجابي للاعبين في الفترة المقبلة».

وشهد يوم أمس الأول تقديم نادي النجمة لدرع تذكاري يشكرون فيه نادي داركليب على تنظيم البطولة.


فقرات اليوم الختامي

وسيبدأ اليوم الختامي من البطولة بالمباراة النهائية، يليها مباشرةً كلمة لرئيس اللجنة المنظمة ومن ثم تكريم اللاعبين المتميزين في البطولة بمختلف المهارات، ومن ثم تكريم الفريق صاحب المركز الثاني، ويلي هذه الفقرة مباشرةً تكريم الشركات الراعية للبطولة، على أن يتم تكريم الفريق الفائز بعد ذلك وينتهي الحفل الختامي بالسلام الملكي.

يذكر أن البطولة تحظى بدعم كل من: (شيفرون، بنك البحرين والكويت، جيت للناقلات الثقيلة، بابكو، الكاظم للسفر والسياحة، مطبعة تايلوس، مطعم الأبراج، وشركة عبدالله ناس، بالإضافة إلى لبيك للسفر والسياحة ومطعم الحصير).

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:57 ص

      نجماوي

      بطولة لا ترتقي للمستوى المطلوب . و لكن الحمدلله ان داركليب لها الشرف بتنظيم هذه البطولة لاول مرة على ناديها . و البطولة نجماوية بدون كلام . اتمنى يضبطون التصوير زين . لان التصوير تعبان لدرجة محد يتصورها . تصوير ما يغطي الا نص الملعب . و ما في الا كامرتين

    • زائر 3 | 2:41 ص

      داركليبي

      كل التوفيق للعنيد و إحراز البطولة باذن الله

    • زائر 2 | 2:41 ص

      داركليبي

      يوجد بث مباشر من موقع النادي في وقت المباراة يمكنكم مشاهدة المبارة

    • زائر 1 | 11:39 م

      تغطية قناة البحرين الرياضية

      السلام عليكم نشكر الجميع للتنظيم ونتمى المزيد ولكن لماذا لم يتم مخاطبة المؤسسة العامة للشباب والرياضية كي تخاطب قناة البحرين الرياضية من عمل تغطية تلفزيونية للمبارة النهائية مباشرة التغطية أو تسجيل وإعادة المبارة في وقت آخر أرجو الرد.

اقرأ ايضاً