العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ

ألبا توقع اتفاقية مع حلبة البحرين الدولية لسباق السرعة

وقعت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) وحلبة البحرين الدولية اتفاقية تؤكد مشاركة شركة ألبا في بطولة الشرق الأوسط لسيارات شيفروليه السوبر للموسم 2010/ 2011 والتي بدأت أولى جولاتها يوم الخميس 2 ديسمبر/كانون الأول 2010.

وقع على الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، والرئيس التنفيذي لشركة ألبا، لورانت شميت.

يتألف الفريق المشارك في السباق من شركة ألبا من فيصل رفيع الذي توج بطلاً للشرق الأوسط في الموسم الماضي.

ووقع الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين (ألبا) والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، اتفاقية تؤكد مشاركة شركة ألبا في بطولة الشرق الأوسط لسيارات شيفروليه السوبر للموسم 2010-2011 والتي انطلقت جولتها الافتتاحية يوم الخميس الماضي.

وسوف يتألف موسم بطولة الشرق الأوسط لسيارات شيفروليه السوبر 2010-2011 من 6 جولات طوال عطلة نهاية الأسبوع في كل جولة وذلك خلال الخمسة أشهر المقبلة. وبعد استكمال الجولة الأولى في حلبة البحرين الدولية، فسوف تنتقل الفرق إلى حلبة ياس مارينا في أبوظبي، ومن ثم حلبة ريم الدولية في المملكة العربية السعودية، ثم إلى قطر في حلبة لوسيل الدولية.

كما سوف تشارك في البطولة 4 فرق و3 سائقين مستقلين للتنافس على السباق، إذ سيشارك كل فريق بسيارتي سباق بالإضافة إلى طاقم الدعم والصيانة لمساندة السائقين.

وسيشارك فريق ألبا في السباق بسيارتي سوبر من طراز SC09 صممت خصيصاً لاستيفاء متطلبات هذه البطولة. وسوف تكون سيارات ألبا المشاركة بقيادة فيصل رفيع ومصطفى الخان، إذ يتمتع السائقان بخبرة في مضمار السباق، لما حققوه من إنجازات وبطولات في هذا المجال.

ويعتبر بطل السباق لهذه الفئة فيصل منصور رفيع الموظف في دائرة التدريب بشركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، هو بطل الشرق الأوسط الذي توج خلال الموسم الماضي، وسوف يشاركه في هذا العام فريق مكون من 10 أعضاء بقيادة ناصر القصير من دائرة الموارد البشرية. يتألف معظم أعضاء الفريق المشارك من موظفي ألبا، إذ سيقدمون الدعم الفني والتقني للسائقين في المضمار.

وفي تعليقه على مشاركة شركة ألبا في بطولة الشرق الأوسط لسيارات شيفروليه السوبر لعام 2010-2011، صرح الرئيس التنفيذي قائلاً: «تحافظ شركة ألبا على التزامها الثابت نحو دعم نمو وتطور رياضة السيارات في البحرين، وهذه الاتفاقية بالإضافة إلى مشاركة فريق من ألبا في فعاليات البطولة ما هو إلا تأكيد على حرص الشركة في التعبير عن هذا الدعم على جميع الأصعدة». «إن دعم شركة ألبا لهذه البطولة يأتي انطلاقاً من أربع قيم رئيسية تعتمدها الشركة في سير عملياتها. ليس فقط لأن شركة ألبا تعتبر من كبار منتجي الألمنيوم الذي يعتبر مادة أساسية لصناعة السيارات، بل إن روح الفريق الواحد، والسلامة، والتميز في الأداء، والتنافسية العالية هي جوانب تتطلب تركيزاً عالياً ودقة بالغة من أجل تحقيق أعلى مستويات الكفاءة».

العدد 3011 - الجمعة 03 ديسمبر 2010م الموافق 27 ذي الحجة 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً