العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ

دعيج الخليفة يلحن مقدمة «نور عيني»

انتهى من «عمر الشقا» و «خفايا بشر» و «أيام تحفة»

انتهى الشاعر الشيخ دعيج الخليفة الصباح من قراءة حلقات مسلسل «نور عيني»، تمهيدا لصوغ ألحان المقدمة والنهاية التي يكتبها الشاعر سامي العلي. وقد أوضح الخليفة ان هذا المسلسل من المتوقع أن يكون له صدى كبير عند عرضه للمشاهدين خلال شهر رمضان المقبل، لما يحمله من قصة جديدة وطرح لم نشاهده في الدراما العربية من قبل.

وقال الشيخ دعيج: مسلسل «نور عيني» يعيدنا إلى أيام الزمن الجميل، حيث هناك نص مكتوب بحرفية كبيرة شارك فيه أربعة مؤلفين متميزين، وهذا أيضا لم يحدث من قبل، بل ويعد طفرة جديدة للدراما الكويتية والخليجية، فبجانب الطرح الرومانسي هناك خطوط كثيرة تحمل صراعات اجتماعية واقتصادية مهمة للغاية استطاع المؤلفون أن يصيغوها بشكل راق، واحترموا من خلالها عقلية المشاهد. وأشار إلى أن هذا العمل يعد مفخرة للدراما الكويتية والخليجية لأن الجمهور سيتابعه منذ الحلقة الأولى لما يحتوي عليه من تشويق.

يذكر أن مسلسل «نور عيني» قصة عبدالعزيز المسلم، وسيناريو وحوار فاطمة الصولة، وشارك في التأليف كل من: علي الفريج والشاعر سامي العلي، ويستعد لإخراجه أحمد البيلي، وستشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين بينهم عبدالعزيز المسلم نفسه.

من جهة أخرى، انتهى الخليفة من تسجيل مقدمة مسلسل «عمر الشقا» للفنانة حياة الفهد مع الفنان الإماراتي جاسم محمد، كما انتهى من تأليف مقدمة مسلسل «خفايا بشر» غناء لطيفة التونسية وإنتاج الـ M.B.C، وكذلك مسلسل «أيام تحفة» الذي تدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة بشكل كوميدي.

العدد 2437 - الجمعة 08 مايو 2009م الموافق 13 جمادى الأولى 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً