العدد 3025 - الجمعة 17 ديسمبر 2010م الموافق 11 محرم 1432هـ

وائل كفوري وتجسيد رشدي أباظة!

تجري حالياً مفاوضات مع المطرب اللبناني وائل كفوري لتجسيد شخصية الفنان الراحل رشدي أباظة من خلال مسلسل تلفزيوني يروي قصة حياته، واختير له اسم مبدئي هو «الدونجوان».

وذكرت مجلة «أخبار النجوم» المصرية الصادرة هذا الأسبوع، أن وائل لم يبد موافقته أو رفضه، على رغم ترحيبه بالفكرة إلى حين انتهائه من دراسة السيناريو، وأنه طلب مهلة قبل الموافقة على بطولة العمل.

وعن اختيار وائل كفوري على وجه الخصوص لتجسيد شخصية رشدي أباظة، علق المخرج أسد فولادكار المرشح لإخراج العمل، قائلاً: ع»ند اختيار كفوري لم نكن نبحث عن مدى الشبه بقدر بحثنا عن الكاريزما الخاصة بالفنان التي تجعله الأقرب إلى الشخصية، وأعتقد أن كفوري يتمتع بسحر وجاذبية خاصة، صحيح ليست كجاذبية رشدي أباظة، إلا أنه فنان محبوب»، ملمحاً إلى أنه لم يتحدد بعد إذا ما كان العمل سيلحق بركب شهر رمضان المقبل أم لا. يذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت تسريب أحدث أغنيات وائل كفوري «وبقول شفيت» من كلمات منير بوعساف، وألحان هشام بولس، على الإنترنت، قبل طرحها بالأسواق. واستطاعت الأغنية أن تستحوذ على إعجاب الجماهير، وكان هذا واضحاً في عدد المشاهدات التي تعدت 051 ألف شخص.

العدد 3025 - الجمعة 17 ديسمبر 2010م الموافق 11 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً