العدد 3026 - السبت 18 ديسمبر 2010م الموافق 12 محرم 1432هـ

العاهل يؤدي صلاة الجنازة على جثمان المغفور له الشيخ راشد بن عيسى

تلقى برقيات تعزية ومواساة واتصالات من ملوك وأمراء ورؤساء الدول

جلالة الملك خلال تأديته صلاة  الجنازة على جثمان المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة    (بنا
جلالة الملك خلال تأديته صلاة الجنازة على جثمان المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة (بنا

أدى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، صلاة الجنازة على جثمان المغفور له سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، صباح أمس (السبت) بجامع الشيخ عيسى بن سلمان بالرفاع، بحضور رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وأشقاء وأنجال جلالة الملك وأنجال الفقيد وأفراد العائلة المالكة ورئيسي مجلسي الشورى والنواب والوزراء وكبار المسئولين في مملكة البحرين ورجال السلك الدبلوماسي وجموع من المواطنين.

وتقبل جلالة الملك، التعازي بوفاة المغفور له، في قصر الرفاع الزاهر أمس، من سمو رئيس الوزراء، وسمو ولي العهد، وأشقاء وأنجال جلالته وأنجال الفقيد وأفراد العائلة المالكة ورئيسي مجلسي الشورى والنواب والعلماء والقضاة والوزراء وكبار المسئولين والوجهاء والأعيان ورجال الأعمال وكبار ضباط قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني وجموع من المواطنين.

كما تلقى جلالته برقيات تعزية ومواساة واتصالات هاتفية من ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة بوفاة المغفور له، أعربوا فيها عن تعازيهم ومواساتهم إلى جلالته، كما نقلوا تعازيهم إلى أفراد العائلة المالكة، راجين من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لرؤساء الدول والملوك والأمراء على مشاعرهم التي تعكس العلاقات التي تربطهم بالبحرين، متمنياً لهم دوام الصحة والسعادة.


نقلت إلى جلالته تعازي قادتها بوفاة الشيخ راشد بن عيسى

العاهل يستقبل وفود قطر والإمارات والكويت

المنامة - بنا

استقبل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الصافرية أمس (السبت) بحضور رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي عهد دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، يرافقه الشيخ عبدالله بن حمد بن خليفة آل ثاني.

ونقل ولي العهد القطر إلى جلالة الملك تعازي ومواساة أمير دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، مبتهلين إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وعبر جلالة الملك عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة قطر وعموم عائلة آل ثاني على ما أبدوه من مشاعر ومواساة عبرت عن العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

وكلف جلالته سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني نقل تحياته إلى سمو أمير دولة قطر وتمنياته لسموه موفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق المزيد من التقدم والرخاء.

كما استقبل جلالة الملك، أمس مبعوثي رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثل حاكم أبوظبي سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ورئيس ديوان سمو ولي عهد أبوظبي سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، يرافقهما سمو الشيخ زايد بن سعيد بن زايد آل نهيان، ونقلا إلى جلالة الملك تعازي ومواساة رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه ، داعين الله أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لسمو رئيس دولة الأمارات العربية المتحدة وولي العهد وعموم عائلة آل نهيان وعائلة آل مكتوم على ما أبدوه من مشاعر صادقة بوفاة الفقيد الراحل. وكلف جلالته سمو الشيخ سعيد وسمو الشيخ حامد نقل تحياته إلى سمو رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ونائب رئيس الدولة وسمو ولي عهد أبوظبي.

كما استقبل عاهل البلاد أمس ممثل سمو أمير دولة الكويت نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح. ونقل ممثل أمير الكويت إلى جلالة الملك تعازي ومواساة أمير دولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي عهد دولة الكويت سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، مبتهلين إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته .

وعبر جلالة الملك عن شكره وتقديره لسمو أمير دولة الكويت وعموم عائلة آل صباح على مشاعرهم ومواساتهم الصادقة بوفاة الفقيد الراحل، داعياً الله جلت قدرته أن يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة، وكلف جلالته الشيخ مشعل الأحمد الصباح نقل تحياته إلى سمو أمير دولة الكويت والشعب الكويتي الشقيق.


الملك يؤدي صلاة الجنازة على جثمان الشيخ راشد بن عيسى

المنامة - بنا

أدى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة صلاة الجنازة على جثمان المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة صباح أمس (السبت) بجامع الشيخ عيسى بن سلمان بالرفاع، بحضور رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وأشقاء وأنجال جلالة الملك وأنجال الفقيد وأفراد العائلة المالكة ورئيسي مجلسي الشورى والنواب والوزراء وكبار المسئولين في مملكة البحرين ورجال السلك الدبلوماسي وجموع من المواطنين.


... ويتقبل التعازي بوفاة الشيخ راشد بن عيسى

المنامة - بنا

تقبل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، التعازي بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، في قصر الرفاع الزاهر صباح أمس (السبت)، من رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وأشقاء وأنجال جلالة الملك وأنجال الفقيد وأفراد العائلة المالكة ورئيسي مجلسي الشورى والنواب والعلماء والقضاة والوزراء وكبار المسئولين والوجهاء والأعيان ورجال الأعمال وكبار ضباط قوة الدفاع ووزارة الداخلية والحرس الوطني وجموع من المواطنين. أعربوا جمعياً عن مواساتهم وتعازيهم لجلالته في هذا المصاب الجلل، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك ويتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته. مستذكرين في هذا المقام مآثر الفقيد الراحل وعطاءه لوطنه ومواقفه.

وأعرب جلالة الملك عن خالص شكره وتقديره للجميع لما أبدوه من مشاعر ومواساة، سائلاً الله سبحانه وتعالي للفقيد الرحمة والمغفرة وللجميع دوام الصحة والعافية.


العاهل يتلقى تعازي قادة الدول والملوك والأمراء بوفاة الشيخ راشد بن عيسى

المنامة - بنا

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقيات تعزية ومواساة من ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية الشقيقة والصديقة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، داعين المولى العلى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

فقد تلقى جلالة الملك برقيات تعزية ومواساة من أمير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، ملك المملكة المغربية جلالة الملك محمد السادس، رئيس هيئة البيعة بالمملكة العربية السعودية سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رئيس جمهورية روسيا الاتحادية دمتري ميدفيديف، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة سمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، ولي عهد دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بدولة قطر الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، ونائب حاكم الشارقة سمو الشيخ أحمد بن سلطان القاسمي.

وتلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفيّاً من ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية بدولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، كما نقل تعازيه إلى أفراد العائلة المالكة الكريمة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لسمو الشيخ طحنون على مشاعره الطيبة.

وتلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة محمد حسني مبارك، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، كما نقل تعازيه إلى أفراد العائلة المالكة، راجياً من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته سائلاً الباري عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن خالص شكره وتقديره للرئيس مبارك على مشاعره التي تعكس العلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، متمنياً له دوام الصحة والسعادة.

كما تلقى جلالته اتصالاً هاتفياً من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، عبر جلالته فيه عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة إلى جلالة الملك بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، راجياً من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب العاهل عن شكره وتقديره للعاهل الأردني على مشاعره التي تعبر عن الصلات والروابط التي تجمع المملكتين والشعبين الشقيقين، متمنياً لجلالته موفور الصحة والسعادة.

وتلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من ملك المملكة المغربية الشقيقة جلالة الملك محمد السادس، أعرب فيه عن تعازيه ومواساته إلى جلالة الملك بوفاة المغفور سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لجلالة الملك محمد السادس على ما أبداه من مشاعر التي تعكس ما يربط مملكة البحرين والمملكة المغربية من علاقات، متمنياً لجلالته وافر الصحة والسعادة.

كما تلقى جلالته اتصالاً هاتفيّاً من رئيس الجمهورية التركية الصديقة عبدالله جول عبر فيه عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة إلى جلالة الملك بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، كما نقل تعازيه إلى أفراد العائلة المالكة، راجياً من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب العاهل عن بالغ شكره وتقديره للرئيس عبدالله جول على مشاعره التي تعبر عن العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين، متمنياً لجلالته موفور الصحة والسعادة وللشعب التركي الصديق المزيد من الرخاء والرفاه.

وتلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من أمير منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره للأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على مشاعر سموه التي تعكس العلاقات بين البلدين الشقيقين، متمنياً جلالته لسموه موفور الصحة والسعادة.

كما تلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من أمير منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية الشقيقة سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر فيه عن أحر تعازيه وصادق مواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن شكره لسمو الأمير فهد بن سلطان على مشاعره، متمنياً لسموه دوام الصحة والسعادة.

وتلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفيّاً من رئيس الحرس الوطني عضو مجلس الوزراء وزير الدولة بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، كما نقل تعازيه إلى أفراد العائلة المالكة الكريمة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره للأمير متعب على مشاعره الطيبة .

وتلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفيّاً مماثلاً من سمو الأمير فيصل بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن تعازيه ومواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل على مشاعر سموه.

وتلقى جلالة الملك اتصالا هاتفيا من سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، كما نقل تعازيه إلى أفراد العائلة المالكة الكريمة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره للأمير سعود على مشاعره الطيبة.

وتلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفيّاً من صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، كما نقل تعازيه إلى أفراد العائلة المالكة الكريمة، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وقد أعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره للأمير الوليد بن طلال على مشاعره الطيبة.

كما تلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفيّاً من مساعد وزير الداخلية للشئون الأمنية بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لجلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، كما نقل تعازيه إلى أفراد العائلة المالكة الكريمة.

وتلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من سمو الأمير فيصل ابن الحسين، أعرب فيه عن تعازيه ومواساته إلى جلالته بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة، مبتهلاً إلى الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته. وأعرب جلالة الملك عن شكره لسمو الأمير فيصل ابن الحسين على مشاعره، متمنياً لسموه موفور الصحة والسعادة.

كما تلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من سمو الأمير مولاي رشيد، معزياً فيه بوفاة المغفور له، ضارعاً إلى الباري جلت قدرته أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

كما تلقى جلالة الملك اتصالاً هاتفياً من رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس خالد مشعل، عبر فيه عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة إلى جلالة الملك بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، كما نقل تعازيه إلى أفراد العائلة المالكة، راجياً من المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب جلالة الملك عن شكره وتقديره لخالد مشعل على مشاعره.

كما تلقى جلالة الملك تعازي ولي عهد المملكة المتحدة صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز وصاحب السمو الملكي الأمير اندرو دوق يورك، ورئيس وزراء المملكة المتحدة ديفيد كاميرون.


ولي العهد يتلقى تعازي المواطنين بوفاة الشيخ راشد بن عيسى

المنامة - بنا

تلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة صباح أمس بقصر الرفاع العامر، تعازي المواطنين من المدنيين والعسكريين، بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، وذلك بحضور رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ووزير شئون الديوان الملكي سمو الشيخ على بن عيسى آل خليفة ونجل سمو ولى العهد سمو الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وأنجال المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة وعدد من كبار أفراد العائلة المالكة.

وعبر المواطنون عن بالغ حزنهم ومواساتهم إلى سمو ولي العهد بوفاة الفقيد الراحل، سائلين المولى العلى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وأعرب سموه عن شكره لمشاعرهم، متضرعاً إلى الله تعالى ألا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم.


ولي عهد قطر وممثلو رئيس الإمارات يصلون البلاد للتعزية

وصل إلى البلاد عصر أمس ولي عهد دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في زيارة إلى البلاد لتقديم التعازي والمواساة إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من أمير دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة طيب الله ثراه.

وكان في استقبال سموه في المطار الممثل الشخصي لجلالة المك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة ومحافظ المحرق وسفير دولة قطر لدى المملكة.

كما وصل إلى البلاد عصر أمس ممثل حاكم أبوظبي سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ورئيس ديوان سمو ولي عهد أبوظبي سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان لتقديم التعازي والمواساة إلى جلالة الملك من رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى آل خليفة. وكان في استقبالهما في المطار رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ومحافظ المحرق وسفير دولة الإمارات العربية لدى المملكة.


رئيس الحرس الوطني يستقبل الأمير بندر آل سعود

استقبل رئيس الحرس الوطنى سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة مساء أمس بقصر الرفاع بحضور رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وكبار أفراد العائلة المالكة الكريمة الأمير بندر بن سعد بن خالد آل سعود الذي قدم إلى سموه واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، معرباً عن حزنه بوفاة الشيخ راشد سائلاً الله العلى القدير أن يتقبله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

من جهته عبر رئيس الحرس الوطني عن بالغ شكره وتقديره لمشاعر الأمير بندر وهو ما يعكس التقارب بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية قيادة وشعباً والتواصل الدائم في مختلف المناسبات.

كما تلقى كبار أفراد العائلة المالكة الكريمة بقصر الرفاع واجب العزاء من رجال الدين والمواطنين ورجال السلك الدبلوماسي ومختلف الفعاليات الذين أعربوا عن مواساتهم لجميع أفراد العائلة المالكة الكريمة في هذا المصاب الجلل سائلين الله القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يحفظ مملكة البحرين بقيادة عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.


مشعل الصباح ينقل تعازي القيادة الكويتية

نقل نائب رئيس الحرس الوطني بدولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الصباح ممثلاً عن أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، تعازي ومواساة سمو أمير دولة الكويت وسمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء إلى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، والى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، والى ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه سائلاً المولى العلى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يحفظ البحرين بقيادة جلالة الملك.

جاء ذلك لدى استقبال ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة صباح أمس بقصر الرفاع وبحضور أفراد العائلة المالكة الكريمة، الشيخ مشعل الأحمد الصباح.

وقد ثمن ولي العهد المشاعر الطيبة لسمو أمير دولة الكويت وولي العهد ورئيس الوزراء ما يعكس عمق العلاقات الأخوية بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لما يكنه الأشقاء في دولة الكويت من مشاعر أخوية صادقة.


القيادة تهنئ أمير قطر بذكرى اليوم الوطني

بعثت القيادة برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر سمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة، أعربت فيها عن أطيب تهانيها وخالص تمنياتها لسموه موفور الصحة والسعادة وللشعب القطري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة سموه.

وأشادت القيادة بهذه المناسبة بالعلاقات التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو في المجالات كافة.

كما بعثت القيادة برقيتي تهنئة إلى كل من ولي العهد سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ورئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، مهنئة فيهما بهذه المناسبة الوطنية

العدد 3026 - السبت 18 ديسمبر 2010م الموافق 12 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 30 | 1:48 م

      عبير

      الهم أرحم الراحمين

    • زائر 24 | 9:10 ص

      ابوحسين

      اللهم صلي علئ محمد وال محمد الطيبين الاطهار اللهم ارحم واغفر الئ عبدك الشيخ راشد وادخلة الجنة وارحم والدية الهم امين الفاتحة

    • زائر 23 | 7:31 ص

      عائلة محمد قمبر البناء

      عائلة محمد قمبر البناء تقدم بأحر التعازي لجلالة الملك حفظه الله ورعاه والقيادة الحكيمة بالمغفور له باذن الله تعالى سمو الشيخ راشد بن عيسى بن سلمان ال خليفة رحمه الله وادخله فسيح جناته .

    • زائر 22 | 6:57 ص

      الله يرحمه

      الله يرحمه

    • زائر 20 | 5:04 ص

      واجب العزاء

      يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي (صدق الله العظيم) عظم الله اجركم جلالة الملك المفدى والأسرة الحاكمة ورحم الله الفقيد بواسع مغفرته وآسكنه فسيح جناته
      جلالة الملك المفدى حفظك الله ورعاك " وسمو الأمير سلمان وأيضا سمو الأمير محمد بن عيسى ( بارك الله فيكم )

    • زائر 19 | 4:51 ص

      اللهم ارحم برحمتك الواسعة

      اللهم ارحمه واغفرله وادخلة جنات الفردوس واغفر للمومنين والمومنات والمسلمين والمسلمات امين يارب العالمين

    • زائر 18 | 3:51 ص

      سنابسيه

      الله يرحمك ويدخلك الجنه

    • زائر 17 | 3:44 ص

      الله يرحمه

      اللهم أجعل في قبره أضياء والنور والفسحة والسرور

    • زائر 16 | 3:37 ص

      سهلاوي

      إن شاء الله أخر الأحزان و إن شاء الله يغير حالنا بأحسن حال

    • زائر 15 | 3:17 ص

      نسال الله ان يرحمه

      ان لله ما اخذ وله ما اعطى وكل شيء عنده باجل

      اللهم ارحم شمو الشيخ راشد واغفر له وثبته يا رب العالمين والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 13 | 3:05 ص

      رحمه الله

      إنا لله وإنا إليه راجعون .. عظم الله أجوركم ..

    • زائر 11 | 2:15 ص

      سااااااااري

      يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي (صدق الله العظيم) عظم الله اجوركم

    • زائر 10 | 2:05 ص

      تعزية لكل البحرين والقيادة

      نتقدم بخالص العزاء لجلالة الملك وأسرة آل خليفة الكرام،
      ((كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام))
      تغمد الله الفقيد بواسع رحمته بحق محمد وآل محمد (ص)

    • زائر 9 | 12:46 ص

      سترااااااااااوي

      يا ايتها النفس المطمئنه ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي (صدق الله العظيم) عظم الله اجوركم

    • زائر 8 | 11:32 م

      أهالي الماحوز

      أهالي الماحوز يتقدمون بأحر التعازي لـ جلآلة الملكـ حمدبن عيسى آل خليفة - متمنين له دوام الصحة و العافية..,

    • زائر 7 | 11:24 م

      الله يحسن اليه

      الله يرحمه ويحسن اليه ويجعل قبره روضه من رياض الجنه تعازي لملك البلاد ولاسره الكريمه

    • زائر 5 | 10:18 م

      اللهم يا من اذا اراد شيئا قال له كن فيكون

      اجعل قبره روضة من رياض الجنة وانزل عليه وعلى جميع موتى المسلمين رحماتك يا ارحم الراحمين

    • زائر 3 | 9:19 م

      الدويش

      الله يرحمك يا بو تركي

    • ديرة الطيبين | 8:48 م

      الله يرحمة

    • زائر 1 | 8:26 م

      اللهم اغفر راشد بن عيسى

      اللهم ارحم و اغفر لعبدك راشد بن عيسى و ادخله جناتك اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم اغفر و ارحم والديه اللهم امين

اقرأ ايضاً