العدد 3029 - الثلثاء 21 ديسمبر 2010م الموافق 15 محرم 1432هـ

البحرين ترحب بتشكيل الحكومة العراقية

أعرب وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة عن تهاني مملكة البحرين بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة برئاسة معالي الدكتور نوري المالكي رئيس الوزراء بجمهورية العراق الشقيق، متمنيا للحكومة العراقية الجديدة تحقيق امال وتطلعات الشعب العراقي الشقيق في الامن والاستقرار، ومؤكدا مساندة مملكة البحرين للخطوات التي تساعد العراق لاستعادة مكانته في محيطه العربي والاقليمي.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية بأخية معالي السيد هوشيار زيباري وزير الخارجية بجمهورية العراق الشقيق.

وفي هذا الاطار هنأ معالي وزير الخارجية نظيره وزير الخارجية العراقي باعادة تعيينه وزيرا للخارجية بالحكومة العراقية الجديدة، متمنيا له كل التوفيق والنجاح لتحقيق الاهداف العليا لجمهورية العراق الشقيق والى مزيد من التطور والازدهار وتعزيز الامن والاستقرار وبناء الثقة وحسن الجوار في المنطقة.

وقد أعرب وزير الخارجية العراقي عن تقدير بلاده لمواقف مملكة البحرين الداعمة والمساندة للعراق، مؤكدا الحرص على تطوير علاقات التعاون الثنائي وتعزيزها في شتى الميادين، خدمة لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:27 ص

      الدعاء

      اللهم اجمع شمل الأمة العراقية و انشر الأمن و الإيمان في شعبهم بحق الأئمة الأطهار اللهم آمين يارب العالمين

    • زائر 1 | 8:05 ص

      معاميري حر

      المشكلة بعض الجهات تتدخل في شؤون غيرها وكأنها شرطي على العراق واذا جاء الشعب للمطالبة بحقوقه قالوا ايران تتدخل في شؤونه

اقرأ ايضاً