العدد 3029 - الثلثاء 21 ديسمبر 2010م الموافق 15 محرم 1432هـ

بلدية المنامة: تحويل 358 منشأة لمساكن العمال لـ "النيابة" لمخالفتها الاشتراطات الفنية

أعلن رئيس قسم الرقابة والتفتيش على التراخيص ببلدية المنامة محمد سعد السّهلي أن عدد المساكن العمال الخطرة التي قامت البلدية بتحويلها للنيابة العامة بلغ 358 منشأة، مشيراً إلى أن العدد ألأجمالي التي عكفت البلدية بالتعاون مع الجهات المعنية بالكشف عنها بلغ 491 منشأة خلال هذا العام.
إلى ذلك، أوضح السهلي أن عدد المساكن التي تم الكشف عنها وكانت خالية من المخالفات الانشائية بلغت عددها 98 عقاراً، فيما بلغ عدد المساكن التي تم توقيع أصحابها على تعهد بإزالة المخلفات بلغت 35 عقاراً.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:07 م

      تطنيش بلدية الوسطى

      تم تطنيش مجمع 815 من قبل بلدية الوسطى حيث قام المفتشون في الاونة الاخير بتطبيق قرار طنش تعش ، أرى أن المفتش في كل يوم يمر في نفس المجمع وهو لا يلتفت الى عدد الاجانب القاطنين فية وهي بنسبة مطرده للأزدياد ، اهالي المجمع يشتكون من سكن الاجانب في بعض المنازل الغريبة من سوق المنطقة و السلوك العام لهم أخذ بالتطبع بنفس دولهم وحالياً أخذو يعكسون ذلك من خلال جلوسهم بملابس النوم في خارج سكنهم وأخذوا يتسكعون ايضاً في أرجاء المنطقة ... ولكن طنش تعش !!

    • زائر 2 | 10:24 ص

      أحم أحم

      أبو جعفر مافي تشدد ولا تعور راسكن لأن السالفة مو بديك القوه التي تهز المخالفين ..
      السالفة مو بديك القوه

    • زائر 1 | 8:17 ص

      ابو جعفر

      تحويل المخالفات هذه يؤكد احترام البحرين للعمالة الوافدة وهذا يرفع مؤشر البحرين فى احترام الوافدين والسؤال هو الا يستحق المواطن البحريني الذي يسكن البيوت الخربة التى تتساقط بين حين وآخر والمباني التى تفتقر الى ابسط الحياة الانسانية الا تستحق ان يتم الالتفات اليها من قبل وزارة الاسكان التى توزع البيوت على المجنسين

اقرأ ايضاً