العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

وزير شئون النفط والغاز يتابع عمل فريق الجودة

عبدالحسين ميرزا
عبدالحسين ميرزا

المنامة - وزارة شئون النفط والغاز 

29 ديسمبر 2010

تابع وزير شئون النفط والغاز، رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز، عبدالحسين ميرزا، مع عدد من المسئولين بالهيئة الاستعدادات والإجراءات المتعلقة بنظام الجودة وذلك في ضوء استعداد الهيئة قريباً للحصول على شهادة ضمان الجودة الايزو 9001.

وكان ميرزا قد اجتمع مع الأمين العام للهيئة وفريق العمل الخاص بالجودة؛ إذ استمع إلى تقرير عن الاستعدادات التي تقوم بها الهيئة للحصول على شهادة الجودة ومتابعة أدوار فريق التدقيق الداخلي وكذلك إجراءات التدقيق الخارجي تمهيداً للحصول على شهادة الجودة.

وقد وجه الوزير إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات كافة خلال الفترة القريبة المقبلة، كما حث المسئولين ببذل أقصى الجهد لإنجاز هذا العمل والذي ينسجم مع توجهات الحكومة في تطوير الأداء والارتقاء بمستوى العمل والخدمات، مؤكداً التزام الهيئة في عملياتها وخدماتها بأنظمة الجودة ومتطلباتها.

وعلى الصعيد نفسه استعرض الوزير خلال اللقاء مراحل تنفيذ برنامج عمل حكومة مملكة البحرين للفصل التشريعي الثالث (2014 - 2001) مؤكداً أهمية في وضع الخطة التنفيذية لبرنامج عمل الهيئة والمبادرات التي من شأنها تنفيذ هذا البرنامج.

وأكد أن برنامج عمل الحكومة قد تضمن رؤى اقتصادية عديدة تتناسب وطبيعة المرحلة التي يمر بها الاقتصاد الوطني وتنسجم مع أهداف الرؤية الاقتصادية للبحرين 2030.

ويؤكد برنامج عمل الحكومة الدور الكبير والفعال الذي يلعبه قطاع النفط والغاز في الاقتصاد الوطني؛ إذ بلغت مساهمته في إجمالي الإيرادات الحكومية ما نسبته 80 في المئة في العام 2009. وأكد البرنامج مواصلة تطوير وتحديث قطاع النفط والغاز من خلال مجموعة مشاريع للتنقيب عن النفط والغاز براً وبحراً، وتوفير الغاز الطبيعي للاستخدام المحلي، بالإضافة إلى مواصلة جهود الاستفادة من مصادر الطاقة البديلة وإنشاء شركات جديدة للخدمات في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات.

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً