العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ

فيرغسون «يطبطب» على لاعبيه بلوم الحكم

بهدف مشكوك في صحته حمل توقيع لي بوير، تعادل برمنغهام سيتي مع ضيفه مانشستر يونايتد 1/1 الثلاثاء بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد بعد هذا التعادل رصيده في الصدارة إلى 38 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي الذي كان تغلب على أستون فيلا 4/ صفر الثلثاء.

وعلى رغم اعترافه سابقا بأن برمنغهام، الذي يتمتع بسجل نتائج قوي على ملعبه، سيكون اختبارا صعبا أمام مانشستر يونايتد، أكد المدير الفني لبطل إنجلترا سير أليكس فيرغسون أن فريقه كان يستحق الفوز على مضيفه القوي.

وقال فيرغسون عقب المباراة: «لا ألوم فريقي على أي شيء الليلة. إنها نتيجة بالغة القسوة، أعتقد أننا تفوقنا عليهم في الشوط الثاني، ولكن ربما كان علينا أن نجهز عليهم في وقت سابق».

وانتقد فيرغسون حكم المباراة لي ميسون الذي احتسب هدف التعادل لبرمنغهام على رغم الشك في صحته وقال: «كانت لمسة يد وخطأ أمام المرمى، ومن المفروض أن يرى الحكم مثل هذه المخالفات».

وفي موضوع آخر ذا شأن بنادي مانشستر، واصل مكتشفو المواهب بالنادي متابعة حارس مرمى أتلتيكو مدريد الأسباني ديفيد دي جيا في الأيام الماضية إذ لا يزال المدير الفني لمانشستر السير أليكس فيرغسون يبحث عن حارس مرمى جديد يعزز به صفوف الفريق.

وكان دي جيا (20 عاما) تألق في التصدي لثلاث كرات خطيرة ليساعد أتلتيكو في الفوز على ملقة 3/صفر. وأكد أتلتيكو مدريد أن دي جيا ليس للبيع ولكنه ربما يعيد التفكير في الأمر في حالة تلقيه عرضا قيمته 15 مليون جنيه إسترليني وخصوصا أن اللاعب رحب بالاتصالات من جانب مانشستر يونايتد، حسب ما ذكرته صحيفة «دايلي ميل» أمس (الأربعاء).

العدد 3037 - الأربعاء 29 ديسمبر 2010م الموافق 23 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً