العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ

«جنرال موتورز» تعلن أسماء الفائزين بمسابقة «التحدّي الذهبي»

نظمت «جنرال موتورز» - عمليات الشرق الأوسط، مسابقة «التحدّي الذهبي - أفضل فنيّي وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط» الثانية وذلك في دبي، في خطوة إضافية تبرز اهتمام الشركة بخدمات ما بعد البيع والعناية بالزبائن.

وقد تم اختيار أفضل 33 فنياً من شبكة فنيي وكلاء «جنرال موتورز» في منطقة الشرق الأوسط ومن كل علاماتها، «شفروليه» و»كاديلاك» و»جي ام سي»، ليتنافسوا وجهاً لوجه ليظهروا مهاراتهم وخبراتهم في نهائيات المسابقة التي استمرت ليومين في منصات التوقف الخاصة بدبي أوتودروم. وتحدى الفنيون فيما بينهم على تحديد وتصليح وتصحيح أعطال ومشاكل تشغيلية في أنظمة سيارات «شفروليه» و»كاديلاك» و»جي ام سي» التي وضعت عمداً للمسابقة. وقامت لجنة التحكيم بمراقبة الفنيين عن قرب لتحديد مستوى المعرفة المتخصّصة، والمعرفة التقنيّة لديهم، وكفاءتهم على معيار الإصلاح الصحيح من المرّة الأولى.

وبعد ذلك تم اختيار أفضل عشرة فنيين ليتنافسوا في الجولة النهائية من مسابقة «التحدّي الذهبي - أفضل فنيّي وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط»، إذ فاز بالجائزة الأولى نويل كاريزما من «ليبرتي للسيارات» في أبوظبي.

وتسلم كاريزما جائزته من الرئيس والمدير الإقليمي لعمليات «جنرال موتورز» الشرق الأوسط جون ستادويك، خلال حفل عشاء خاص أقيم بعد المسابقة النهائية.

وصرح ستادويك خلال الحفل بالقول: «تقوم جنرال موتورز بتوظيف استثمارات كبيرة من أجل منح الزبائن تجربة فريدة في انتقاء وشراء وامتلاك السيّارات. وللموظفين التقنيين لدى وكلائنا دور مهم في ضمان حصول هؤلاء على تجربة امتلاك رائعة من خلال الحرص على تمتّع سيّاراتهم بوضع تشغيلي ممتاز في الأوقات كافة. وهذه المسابقة تسهم في تقدير مهارات الموظفين التقنيين لدى وكلاء جنرال موتورز وتحفيزهم لتقديم الأفضل، إضافة إلى تقييم أدائهم من أجل الحفاظ على موقعهم كأفضل الموظفين التقنيين في منطقة الشرق الأوسط».

وقد تقدم للمسابقة أكثر من 2000 فني تمت تصفيتهم خلال المراحل الأوليّة للمسابقة التي تم تنظيمها خلال الأشهر السابقة من هذا العام، جميعهم يعملون في شبكة وكلاء «جنرال موتورز» في الشرق الأوسط، وتم اختيار أفضل 33 تقنياً ليتنافسوا في نهائيات المسابقة التي أجريت في «الأوتودروم» في دبي.

وواجه الرابح النهائي كاريزما، منافسة قوية من فنّي وكيل «جنرال موتورز» أونيكريشنان أوداياكومار ثاتاييل، الذي يعمل في شركة «المناعي التجارية» بقطر، حيث فاز بالمرتبة الثانية، في حين حصل جيميليانو إيغناسيو كابالار، من شركة «الأمانة» في الكويت، على المرتبة الثالثة. وجاء باتريك دومينيك بيمنتيل من شركة «بن حمودة» - أبوظبي رابعاً، وجي آر توباز، من «الغندي للمركبات» في الفجيرة بالإمارت، خامساً.

وقد أقيمت أولى مسابقات «التحدّي الذهبي - أفضل فنيّي وكلاء جنرال موتورز في الشرق الأوسط» في مملكة البحرين، ومن المتوقع أن ينعقد نشاط المسابقة الثالثة في أواخر العام المقبل.

العدد 3038 - الخميس 30 ديسمبر 2010م الموافق 24 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً