العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ

ستيفن سبيلبيرغ ينفي العمل مع نانسي بيلوسي

نفى المخرج السينمائي الأميركي ستيفن سبيلبيرغ ما سبق ونقلته وسائل الإعلام حول نيته تعليق أعماله حالياً وقبول عرض قدمته إليه الرئيسة السابقة للكونغرس نانسي بيلوسي لقيادة حملة إعلامية تهدف إلى “تلميع صورة” الحزب الديمقراطي بعد الهزيمة التي تلقاها في الانتخابات النصفية.

ووجه ما يفين ليفي المتحدث باسم سبيلبرغ بياناً إلى موقع “هوليوود ريبورتر” الأميركي قال فيه إن ما نشر عن انضمامه إلى العمل مع بيلوسي في مشروع سياسي ليس صحيحاً.

وأوضح أن “القصة بشأن نانسي بيلوسي وستيفن سبيلبرغ تتطلب الرد، ويمكنني أن أقول بصفتي متحدثاً باسم ستيفن منذ فترة طويلة إنه بنى مهنته في إخراج أعمال الممثلين وليس الشخصيات السياسية”.

ونشرت شبكة “سي إن إن “الأميركية بياناً منفصلاً صادراً عن مكتب بيلوسي يفيد بأن الأخيرة “معجبة جداً بسبيلبيرغ وأعماله، ولكن المعلومات حول وجود مفاوضات بينهما غير صحيحة.

وكانت صحيفة “واشنطن بوست” أول من أشار إلى هذه المعلومات، وذكرت في تقرير لها أن الحزب الديمقراطي الذي بدأ التحضير للانتخابات الرئاسية يطمح إلى التعاون مع سبيلبيرغ للترويج لنفسه من جديد.

يذكر أن سبيلبيرغ (64 سنة) معروف بتعاطفه مع الحزب الديمقراطي، وقد سبق له أن دعم ترشيح وزيرة الخارجية الحالية هيلاري كلينتون، لنيل دعم الحزب بوجه الرئيس الحالي باراك أوباما، كما عمل على جمع الأموال لحملتها.

العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً