العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ

كيف قرأت المتنبئة ماغي فرح أبراج 2011؟

ترى المتنبئة اللبنانية الشهيرة ماغي فرح أن أبراج 2011 تعد بالتغيرات والتجديدات واستغلال كل احداث 2010 والاستفادة منها من كل النواحي، لكنها تركز على أن يستمر المشتري ونيبتون في سباق الدلو نحو الحوت ليظهر تأثيرهما في الناس، وخصوصاً من ناحية القيام بمسئوليتهم بكل ما يتعلق بالأمور العلمية والطبيعية.

وتعتقد أن هناك رغبة في التحرر من الأفكار لدى كل من مواليد الأسد والحمل والقوس، فيما سيسمح بلوتو لكل من الجدي والثور والعذراء برؤية أوضح لأهدافهم؛ ما يجعلهم قادرين على اختيار الأمر الأمثل والأصح، كما سيسهم أورانوس في إفاقة الأبراج المائية كالحوت والسرطان والعقرب فيجعلهم يهتمون بمشاريع إبداعية وفنية، بالنسبة إلى الجوزاء والدلو والميزان، فهناك بعض العقبات مع السلطات والجهات القانونية، كما تتنبّأ فرح.

* الحمل: 21 مارس/ آذار – 20 أبريل/ نيسان

يشعر «الحمل» خلال توقعات 2011 بتغيرات كبيرة عاطفياً... تغير كبير بمنتصف هذه السنة وبنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج. يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل وخصوصاً في الأشهر الأولى... يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه ويخشون من وقوعه ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني.

* الثور: 21 أبريل/ نيسان – 21 مايو/ أيار

هذه السنة مثالثة جدّاً لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية و أسرية هادئة... سنة الزواج لعزاب الثور، كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات غير المجدية لبعض مواليد الثور، وهي فرصة لإنهاء علاقة تؤدي إلى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج . فرص كثيرة بمجالات العمل والمال، ويجب على مواليد الثور التفكير جيداً قبل الدخول بمشروع جديد، والكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب... تستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة و الدقة والنشاط.

* الجوزاء: 22 مايو/ أيار – 21 يونيو/ حزيران

تطور إيجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء وهذا بفضل اختياراتهم بأول شهور سنة 2011... يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بالكثير من الأخطاء في الفترات الماضية وعدم الوقوع في الخطأ من جديد بحق الشريك. تنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء و لأبراج الأخرى بمنتصف هذه السنة... يشعر مولود الجوزاء أنه قادر على تحمل مسئوليات أكثر وبفعاليات أكبر فيحصد نتاج عمله بالشهور الثلاثة الأولى من السنة، ويصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.

* السرطان: 22 يونيو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

يثير «السرطان» إعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الأولى من سنة 2011، ويتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه... حساسية السرطان تزداد تجاه الشريك بشهري أبريل ومايو، وبطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر أن شريكه لا يقدر كثيراً مجهوداته . يقل إعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطهم في بداية 2011، ويشككون بأفكاره واقتراحاته بمجالات كثيرة... قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام 2011.

* الأسد: 23 يوليو/ تموز – 23 أغسطس/ آب

تمنح توقعات سنة 2011 الأسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الأولى من العام... في شهر أبريل قلق على الشريك أو الحبيب والسعي إلى حمايته من كل شيء... يونيو أجمل شهور سنة 2011 لمواليد برج الأسد على الصعيد العاطفي. سنة 2011 جميلة جداً لكل مواليد برج الأسد، وخصوصاً العزاب الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها. على مستوى العمل، يرغب الأسد من بداية السنة في الظهور بأحسن صورة ويتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة، ويستمتع بها... قد يغير الكثير من مواليد الأسد مجالات عملهم إلى الأفضل مادياً واجتماعياً ومهنياً.

* العذراء: 24 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/ أيلول

هي سنة القرارات الصعبة والكبيرة لمواليد برج العذراء. في شهر مايو يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها ان شاء الله. قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات وطعنات بالظهر على مدار السنة و ينصحه الفلك بأن يكون يقظاً. ينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه، وتزيد المنافسة بين يوليو وأغسطس. لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل، وفرص كبيرة أمامه في شهري نوفمبر/ تشرين الثاني وديسمبر/ كانون الأول .

* الميزان: 23 سبتمبر/ أيلول 22 أكتوبر/ تشرين الأول

استقرار عاطفي يبدأ في بداية 2011 ويتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة... ينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك، وتفادي الخلافات معه لأن الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2011. مع بداية شهر يوليو وحتى نهاية السنة، يعرف الحب استقراراً كبيراً لدى الميزان وخصوصاً العزاب. على مستوى العمل، هي سنة المسئوليات التي تضاف على عاتق الميزان، ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه... يكتشف البعض أن أفراداً من محيطهم العملي يقفون ضدهم سراً.

* العقرب: 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 22 نوفمبر/ تشرين الثاني

بداية العقرب لسنة 2011 اضطرابات على مستوى الحب والعاطفة قد تستمر لبضعة أشهر، ثم تزيد الأزمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة، ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيداً قبل الكلام. يعيش العقرب في نهاية 2011 في استقرار عاطفي كبير. على مستوى العمل، يحسن العقرب الاختيار في بداية السنة، ثم يستقر وضعهم المهني كثيراً في شهر يوليو، ويعرف ازدهاراً كبيراً في الشهور الأخيرة من السنة .

* القوس: 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 21 ديسمبر/ كانون الأول

عاطفياً، قد تنتهي علاقات قائمة في شهر فبراير/ شباط بسبب سوء تفاهم... إذا تفادى القوس هذه الحادثة سيعيش في هدوء جميل في حياته العاطفية الى منتصف هذه السنة. يحتاج مولود القوس إلى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات مهمة... لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بآرائهم. ينشغل مواليد القوس بأعمال وامتحانات ودراسات في بداية السنة، ويستمتعون بثمرات أعمالهم في الربع الأخير من السنة وليس قبل.

* الجدي: 22 ديسمبر/ كانون الأول 20 يناير/ كانون الثاني

ينصح الفلك الجدي بأن يكون عاطفياً ورومانسياً مع الشريك في الشهور الأولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة... قد يتهمك بها الشريك في منتصف السنة بكونك جافاً وقاسي القلب. هذه السنة هي سنة الالتزامات وقرارات الارتباط من عدمه لديك... خذ وقتك بالتفكير جيداً. إذا كنت تفكر في أكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف أوراقك. عملياً، يبد الجدي سنته بفرص للعمل خارج البلد وسفر... في شهر أغسطس، تقع مشكلة بالعمل عليك حلها... فرص كثيرة بين نوفمبر وديسمبر لبعض مواليد الجدي.

* الدلو: 21 يناير/ كانون الثاني – 19 فبراير/ شباط

يرى الدلو لدى شريكه الأمور الحسنة فقط، ويتغاضى عن عيوبه دائماً... هذا ما سيظهر جلياً لدى مولود الدلو بالشهور الأولى في سنة 2011 ثم تستقر الأمور في منتصف السنة بين الدلو والشريك وينشغل عنه قليلاً بأمور العمل. على مستوى العمل، يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه في بداية السنة ويساعد أشخاصاً في أمور كثيرة. بين مايو ويونيو، يشهد الدلو تغيرات إيجابية بالعمل تعده بالتطور... مع نهاية 2011 يجد الدلو أفكاراً نيّرة تساعده في تثبيت خطاه بالعمل وتحسين سمعته مهنياً.

* الحوت: 20 فبراير/ شباط – 20 مارس/ آذار

بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت مع بداية 2011... يشعر الحوت أنه محط اهتمام وبرغبة شريكه في التقرب منه أكثر في الشهور الأولى. أسئلة الحب تكثر في بداية فبراير ويجب على الحوت أن يستعد لها. تزيد شعبية العزاب في منتصف السنة والمرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم لكنها موجة عابرة. على مستوى العمل، بعض مواليد الحوت يعرفون تطوراً رسمياً بحدود شهر فبراير 2011 وأبريل هو أفضل شهور 2011 في مجال المال

العدد 3039 - الجمعة 31 ديسمبر 2010م الموافق 25 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً