العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ

بيسيرو ينفي قائمة الآسيوي لمنتخب السعودية

أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم البرتغالي خوسيه بيسيرو أن القائمة التي نشرها موقع الاتحاد الآسيوي ليست القائمة النهائية التي سيدخل بها غمار منافسات أمم آسيا 2011، كاشفا أنه سيعلن القائمة الأخيرة 5 يناير/ كانون الثاني بعد اتضاح الصورة النهائية لإصابة اللاعبين ومدى شفائهم للانخراط في المرحلة الأخيرة من معسكر الشرقية. وعن تسرب أنباء قائمة الـ لاعبا التي أعلنها الاتحاد الآسيوي ومدى تأثر اللاعبين قال: «منذ اليوم الأول من المعسكر تحدثت مع اللاعبين وأوضحت لهم إني محتاج إلى المجموعة الحالية كلها وان خلو اللائحة المبدئية من 7 لاعبين لا يعني استبعادهم كليا من القائمة النهائية إذ مازال لدينا الوقت بحسب نظام الاتحاد الآسيوي».

وأكد بأنه لا يمكن إعطاء نسبة معينة عن توصله للتشكيل النهائي الـ11 لاعبا لاسيما وان هناك لاعبين في المرحلة الأخيرة من الاستشفاء، أمثال سعود كريري ومناف وغالب ومهند عسيري ومن الممكن أن تطرأ بعض التغييرات.

وأشار بيسيرو إلى نجاح التجربة الثانية للأخضر والتي تغلب خلالها على المنتخب البحريني بهدف من دون رد مشيرا بأنها كانت مفيدة كونها أوضحت له كثيرا من النقاط.

وبين البرتغالي أن الأخضر لم يظهر جيدا في الشوط الأول ولكنه قدم في الشوط الثاني مستوى أفضل استطاع من خلاله تسجيل هدف المباراة الوحيد. وعلى الرغم من المستوى الفني الذي ظهر به المنتخب السعودي في مقابلتيه الوديتين أمام منتخبي العراق والبحرين فأنصار وصناع القرار في الرياضة السعودية يدعمون «الأخضر» ومدربه بيسيرو بقوة في سبيل رفع معنوياتهم وهو الجانب الإعلامي الذي سلكته وسائل إعلامية كثيرة، وفضل النقاد والمحللون الابتعاد عن القسوة في تحليلاتهم ومنح بيسيرو ونجوم المنتخب الفرصة ودعمهم معنويا من خلال طروحات متزنة بعيدا عن العاطفة

العدد 3040 - السبت 01 يناير 2011م الموافق 26 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً