العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

زبائن «زين» يتمتعون بخصومات تصل إلى 101,5 دينار بحريني على أجهزة الهواتف النقالة

يتمتع زبائن شركة «زين البحرين» بمجموعة من الخيارات المتعددة والقيّمة مع باقة «حوار» للدفع الآجل، بخصومات تصل إلى 101.5 دينار بحريني على أحدث أجهزة الهواتف النقالة.

وصرحت أخصائي التسويق في «زين البحرين» مها السيد بالقول: «تتمتع باقة حوار للدفع الآجل من زين بمزايا عديدة، تمكّن زبائن زين من مواكبة مستجدات العصر والاستفادة من أحدث ما توصلت إليه التقنيات، من خلال اختيارهم أحدث أجهزة الهواتف النقالة وأكثرها أناقة على الإطلاق، في إطار مجموعة الخصومات المغرية لباقة حوار للدفع الآجل. على سبيل المثال، يمكن لزبائن باقة حوار الحصول على خصم كبير بقيمة 101.5 دينار بحريني من خلال باقتهم الشهرية باشتراك 29 ديناراً بحرينياً. سيتيح ذلك فرصة تمتع الزبائن بالخدمات الممتعة من زين البحرين، باستخدامهم أحدث أجهزة الهواتف العصرية وأكثرها فعالية وتطوراً تقنياً بأسعار مناسبة».

ويُقدم عرض الخصومات على أجهزة الهواتف هذا كجزء من سلسلة الخيارات التي يستطيع زبائن «حوار 990» الاختيار من بينها، وتشمل تخفيضاً على إيجار الفواتير الشهرية أو آلاف الدقائق المجانية للمكالمات وعلى أجهزة الهواتف النقالة بالتقسيط، التي تشتمل على دقائق المكالمات المجانية التي تصل إلى 2900، الدفع بالتقسيط على أحدث ما توصلت إليه التقنيات وأجهزة «البلاك بيري» المجانية. يستطيع الزبائن اختيار أحد هذه الخيارات الرائعة لكل باقة «حوار 990» يقومون باستخدامها.

وأضاف المدير في قسم التسويق في «زين البحرين» علي رحيمي: «تسمح باقة حوار من زين البحرين لعملائها بالتمتع بتجربة مميزة وفريدة من نوعها، وتأخذهم إلى عالم ما وراء عالم الاتصالات من خلال خصائصها الحصرية المبنية على حسب متطلباتهم العديدة».

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً