العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ

عملاء «فيفا» يحظون بفرصة لقاء أساطير مانشستر يونايتد

قامت شركة VIVA الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد بإتاحة الفرصة للرابحين من عملائها لحضور ومشاهدة إحدى كبرى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بين فريقي مانشستر يونايتد وارسنال بملعب مانشستر يونايتد العريق (أولد ترافورد).

وبعد النجاح الكبير لرحلة الأحلام الأولى والتي جذبت الرأي العام الرياضي في البحرين لكونها الجائزة الأولى من نوعها التي تعطي محبي كرة القدم فرصة تحقيق أحلامهم بحضور أحد المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد قامت VIVA بإضافة المزيد من الإثارة لهذه الجائزة وذلك بالقيام بترتيب لقاء مع أساطير النادي الإنجليزي العريق.

ومن خلال السحب على خدمة الرسائل النصية لمجموعة مشتركي «مانشستر يونايتد SMS» والمطلقة بشهر أغسطس الماضي والتي تتيح لعملائها الاطلاع على كافة التطورات الخاصة بالفريق والمباريات واللاعبين بشكل متواصل ودائم إذ يستقبل كل مشترك في هذه الخدمة الجديدة والرائعة رسائل نصية مختلفة تحتوي على جميع الأخبار والأحداث المتعلقة بالنادي كأوقات المباريات ونتائجها والأحداث المتعلقة باللاعبين.

وقال وليد حسن وخالد عبدالوهاب فائزا رحلة الأحلام بأنهما تلقوا معاملة كبار الشخصيات اذ أخذوا في جولة خاصة في ملعب أولد ترافورد «مسرح الأحلام» من قبل أسطورة الدفاع السيد دينيس ايروين، الظهير الأيسر الأكثر شهرة بفريق مانشستر يونايتد والحاصل على ميدالية اللقب الإنجليزي لثماني مرات عدا الجوائز العديدة الأخرى وهو الآن معروف كمذيع تلفزيوني ومحلل فذ وأيضاً كاتب لأحد أشهر أعمدة الرياضية في الصحف الأيرلندية.

كما عبر وليد حسن عن سعادته الغامرة عند مغادرته من مطار هيثرو عائداً إلى البحرين «هذا أمر لا يصدق حقا، الحلم أصبح حقيقة والواقع اني لا أستطيع تصديق أنني كنت أشاهد المباراة مع 3 من أساطير كرة القدم «.

واستطاع الفائزان الحصول على فرصة التجول في متحف مانشستر يونايتد الذي يظهر تاريخ النادي القديم الذي يمتد لأكثر من قرن ورؤية مراحل تطوره المختلفة. وتمكنا أيضاً من مشاهدة المباراة في صالة كبار الشخصيات وهي الصالة البلاتينية الحصرية والجلوس على مقاعد VIVA الخاصة في الملعب العريق، ومن الحضور في الصالة الخاصة عدد من أساطير كرة القدم مثل دينيس ايروين، واندي كول واندي ريتشي.

وقال خالد عبدالوهاب عند وصوله مطار البحرين الدولي عائداً للمملكة «اعتقد أن كل هذا كان حلما وأني استيقظت في مطار البحرين». وأضاف «لقد شكلت هذه الرحلة خبرة جديدة في حياتي وسأتذكرها دوماً».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين إبراهيم بن عبدالرحمن العمر: «إنه لشيء رائع أن نرى ثمار شراكتنا العالمية مع نادي مانشستر يونايتد والتي تنبع من وعودنا لتقديم كل ماهو مميز ومبتكر لعملائنا. هذه هي البداية فقط ونحن نعمل للاستفادة من خبرات هذا النادي العريق لتطوير المهارات الكروية في مملكة البحرين من خلال مدارس كرة القدم التي ستكون في متناول الشباب البحريني».

يذكر أن الاشتراك بخدمة «مانشستر يونايتد SMS» يستوجب إرسال رسالة نصية تحتوي على»MU» الى الرقم»88088» وتبلغ كلفتها 500 فلس لكل أسبوع. تتوفر معلومات كاملة حول الخدمة لدى محلات VIVA أو من خلال الموقع الالكتروني للشركة WWW.VIVA.COM.BH.

العدد 3042 - الإثنين 03 يناير 2011م الموافق 28 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً