العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ

رئيس الوزراء: الأجهزة الأمنية شريك أساسي مع الفعاليات الوطنية

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وزير الداخلية
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً وزير الداخلية

أشاد رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بالنقلة النوعية تدريباً وبحسن الإعداد علمياً وميدانياً الذي تشهده الأجهزة الأمنية، منوهاً بكفاءة الأجهزة الأمنية إدارة وقدرة على التعامل مع المهمات والواجبات المنوطة بها، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية شريك أساسي مع الفعاليات الوطنية الأخرى في حماية المنجزات والمكتسبات الحضارية والتنموية، مثنيا سموه على دور وزير الداخلية وجميع أركان ومنتسبي وزارة الداخلية في التطور الذي تحقق على هذا الصعيد.

وقال سمو رئيس الوزراء «أفرحنا وأسعدنا المستوى المتقدم للخريجين العسكريين الجدد من طلبة الأكاديمية الملكية للشرطة وبحسن التنظيم والإعداد الذي ظهر به العرض العسكري الذي أقيم أمس بهذه المناسبة».

وكان سمو رئيس الوزراء قد استقبل بديوان سموه ظهر يوم أمس (الثلثاء) وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة الذي قدم الشكر لسمو رئيس الوزراء على رعايته حفل تخريج الدفعة الثالثة من طلبة الأكاديمية الملكية للشرطة الذي أقيم يوم أمس الأول.

ونوه سمو رئيس الوزراء بالمستوى الرفيع في الأداء والقدرة على استيعاب ما تقدمه الأكاديمية من برامج متطورة حتى أصبحت أحد معالم التطور والتحديث الذي تشهده مملكة البحرين، مجدداً سموه دعم الحكومة وإسنادها لتطوير الأجهزة الأمنية لجعلها دائماً متماشية مع روح العصر ومتطلبات المرحلة وإسناد دورها في الحفاظ على المسيرة الأمنية والاستقرار الذي تشهده مملكة البحرين.

من جانبه، أشاد وزير الداخلية بالدعم المتواصل الذي تحظى به وزارة الداخلية وجميع الأجهزة الأمنية من الحكومة برئاسة سمو رئيس الوزراء، مؤكدا أن عمليات التحديث والتطوير التي لا تتوقف في الوزارة والعمل الأمني جاءت بفضل توجيهات سمو رئيس الوزراء واهتمامه ودعمه للوزارة ولبرامجها التطويرية.

العدد 3043 - الثلثاء 04 يناير 2011م الموافق 29 محرم 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:15 ص

      الله يخرب بيتك ياحنفي

      الأجانب اللي وياي في العمل يسألون ويش صاير في البلد دوريات تدور طول الوقت وليتات سيارات الشرطة كله مولعة كأنه في موكب بطوف والله في حالة إستنفار فكان جوابي ليهم عندنا إحتفالات ومهرجانات والشرطة مستانسين

اقرأ ايضاً