العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ

أحلام وأمنيات نجوم ونجمات مصر في 2011

حب وزواج ونجاح

مع بداية كل عام، تحلم مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات بعدد من الأمنيات والأحلام يسعون لتحقيقها على مدار العام، لذلك قامت عدد من وسائل الإعلام باستطلاعات لمعرفة أمنيات وأحلام عدد من النجوم، التي تنوعت ما بين الحب والزواج والنجاح على مستوى العمل.

في البداية تمنت الفنانة غادة عبدالرازق أن يكون العام الجديد عاماً سعيداً على كل المصريين، وأن يحقق كل منا أحلامه وأمنياته، كما تمنت أن ترى ابنتها “روتانا” خلال هذا العام في أحسن حال، وتحقق أمنياتها على مستوى العمل، حيث تحلم بأن تكون كابتن طيار ناجحاً ومميزاً في عمله، كما تمنت على الصعيد الفني أن تحقق أعمالها نجاحاً كبيراً، وخصوصاً مسلسل “سمارة” التي بدأت تصويره، بل وتتمنى أن يكون من أفضل المسلسلات التي يتم عرضها خلال شهر رمضان.

أما الممثلة الشابة منة شلبي فتمنت الخير للجميع ولأسرتها داعية بدوام الصحة لوالدتها ووالدها، كما كشفت منة عن أمنيتها في العثور على شريك حياتها حتى تكمل معه حياتها، وتمنت أيضاً أن تقع في الحب خلال هذا العام. أما على الصعيد الفني فأكدت أنها تتمنى أن تحظى بلقب أفضل ممثلة سينمائية، لكونها تشارك في عدد من الأفلام السينمائية خلال هذا العام بجانب عمل درامي تقدمه في رمضان المقبل، وهو الأمر الذي يعني أن العام الجديد سيشهد انتعاشة فنية لمنة شلبي.

وتمنى أيضاً الفنان أحمد عز أن يسود الحب والسلام بين الأمة العربية، وأن يحقق كل منا أمنياته التي لم يحققها العام الماضي، وتمنى أيضاً أن يعم الاستقرار والأمان بيننا، وأن يخلو العام الجديد من الحوادث والأزمات التي حدثت العام الماضي، وعلى المستوى الشخصي تمنى أن يدخل القفص الذهبي، وخاصة أنها كانت أمنية والدته الراحلة، لذلك قرر يحققها خلال هذا العام.

كما تمنى الفنان شريف منير: “أن يمتلئ قلب ابنتي أسما بالسعادة لأنها معشوقتي، فهي تزوجت حديثاً من محمود السكري، وأدعو الله أن تحمل ابنتي لقب (ماما) وأحمل أنا اللقب الذي أنتظره بفارغ الصبر وهو لقب (جدو)، فكلاهما (كابل جميل) محمود شاب محترم وابن ناس وعلى خلق يصون ابنتي، وأنا فخور أن ابنتي اختارت هذا الشاب، كما أنني وضعت لهما شروطاً قبل اتمام الزواج وهي أن تحترمه ويحترمها، وألا يشاركان أحداً في حياتهما، لذلك أتمنى السعادة والتوفيق لهما”.

أما الفنانة مي نور الشريف فتمنت: “أن أحقق نجاحات على المستوى العملي والاجتماعي، وبصراحة أنا أعشق السينما وأرغب في خوض تلك التجربة بسيناريو جيد، وليس مجرد تواجد فقط، كما أريد أن أدرس التمثيل لأنه في كل عام أصرح بذلك، وتحدث عدة أمور تجعلني أؤجل التنفيذ، ولكني أخذت قراراً بأن أبدأ دراستي هذا العام، وعلى جانب آخر أتمنى أن يعطي الله الصحة وتمام العافية لوالدي الفنان نور الشريف ووالدتي بوسي”.

وقال محمد رمضان: “الحمد لله حققت نجاحات كبيرة في العام الماضي، ومازلت ألقى صداها إلى الآن، وأتمنى في كل عام مقبل أن أحقق نجاحاً أكثر وأكثر، وأن يبتعد الحاقدون عني بالشائعات التي من شأنها أن تؤذي أسرتي، وألا يشبهني أحد بالراحل أحمد زكي فهو فنان كبير له مذاقه الخاص، وأريد أنا أيضاً أن أحقق نفسي”.

وبالنسبة إلى الممثلة الشابة ميار الغيطي فقالت: “أتمنى أن أحقق نجاحاً جماهيرياً على مستوى دراستي ومستوى عملي الفني، ولا يربط الجمهور بعملي وموهبتي وكوني ابنة السيناريست محمد الغيطي”.

العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً