العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ

“بحرين إف إم 93.3” في دورتها الجديدة تركز على التنويع والتثقيف

تطل إذاعة “بحرين أف أم 93.3” بمجموعة منوعة من البرامج الجديدة. وتتسم برامج هذه الدورة باعتمادها على التنويع واستقبال الاتصالات وتلبية طلبات الجماهير المستمعة والمتشوقة إلى البرامج الخفيفة التي تبتعد عن الرتابة والملل.

ومن جهته، صرح المشرف العام لإذاعة “بحرين أف أم” خالد درويش بأن “الدورة البرامجية الجديدة ماضية نحو التغيير والتجديد بقالب منوع وخفيف يتقبله المستمع بسهولة”.

وقال إن “الدورة البرامجية الجديدة تنقسم إلى قائمة يومية وأخرى أسبوعية من البرامج، ففي القائمة اليومية تبث إذاعة بحرين أف أم برنامجاً بعنوان (6 الصبح) وهو برنامج صباحي يبث من الساعة السادسة وحتى الثامنة صباحاً، وهو برنامج منوع من إعداد وتقديم نورة بوالشوك، وإخراج فهد الجزاف”.

وضمن البرامج الصباحية برنامج “صباحك غير” من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشرة صباحاً، وهو من إعداد وتقديم نسرين معروف، إخراج خالد درويش.

أما في فترة الظهيرة فيطل الإعلاميان هدى درويش وعلي الحداد من خلال برنامج “الهوا هواك” من الساعة الواحدة وحتى الثالثة ظهراً، وهو من إعدادهما وإخراج إبراهيم تلفت.

وتدخل الدورة الجديدة في جو الأغاني المميزة والطلبات والإهداءات، فتبث الإذاعة يومياً برنامج “سمعني أغنية” الذي يبدأ عند الساعة الرابعة عصراً ويستمر حتى السابعة مساء، وهو برنامج ترفيهي خفيف ومنوع يتميز بالإهداءات والطلبات وبث الجلسات الغنائية، وهو من تقديم مجموعة من المذيعين وهم: عمار البناي، مريم بوكمال، وشيخة الشعلان.

ويعود كل من الثنائي سيما العريفي وعماد عبدالله إلى محبيهما عبر برنامج “البر والمزيون” الذي يبث عند الساعة السابعة مساء ويستمر حتى التاسعة مساء، وهو من إعداد وتقديم سيما العريفي وعماد عبدالله، وإخراج عيسى المطوع.

أما في قائمة البرامج الأسبوعية، فتستمر إذاعة “بحرين أف أم” كل جمعة في تقديم برنامجها الأسبوعي بعنوان: “أف أم ليغ” وذلك من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساء، وهو برنامج رياضي من إعداد وتقديم محمد عبده، تحليل رياضي هاني اللؤلؤ، إخراج خالد المرباطي.

وتتجلى مظاهر التجديد في البرنامج المنوع الذي يخص العائلة، ويقدم كل ما تهتم به العائلة وتحبه كل يوم سبت من الساعة السابعة وحتى التاسعة مساء، من إعداد علي الحداد.

العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً