العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ

علا غانم وأحمد سعد في “إحنا الطلبة”

تم ترشيح الفنانة علا غانم للمشاركة في مسلسل “إحنا الطلبة” الذي تنتجه مجموعة قنوات “بانوراما” لرمضان 2011.

وقال مصدر من داخل مجموعة قنوات “بانوراما” إن مسلسل “إحنا الطلبة” مجرد مشروع مازال رهن الدراسة، والأسماء التي تم الإعلان عنها ما هي إلا مجرد ترشيحات لم تأخذ شكل التعاقد.

وتابع المصدر أن علا مرشحة لتجسيد شخصية مطربة مشهورة، تتورط في العديد من المشاكل بسبب علاقتها بأحد الشباب. والمسلسل مرشح له أيضاً المطرب أحمد سعد في أولى تجاربه في التمثيل بالدراما التلفزيونية، كذلك أحمد عزمي ومحمد رمضان ومحمد نجاتي وريم البارودي ومادلين طبر وسامح الشجيع.

مسلسل “إحنا الطلبة” تأليف أحمد عيسى وإخراج محمد حمدي، تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين فشلوا في دراستهم الجامعية، مما جعلهم يكونون تنظيماً إجرامياً لحل مشاكلهم المادية، ومن المقرر أن يتم تصوير المسلسل في عدد من المواقع بالقاهرة والجامعات الخاصة.

يذكر أن الفنان محمود عبدالمغني كان مرشحاً للمشاركة في المسلسل لكنه اعتذر عنه، وتعاقد على مسلسل “وادي الملوك” لرمضان 2011، مع الفنانة سمية الخشاب وصابرين، سيناريو وحوار عبدالرحمن الأبنودي، وإخراج حسني صالح.

ويشار أن آخر مشاركة لعلا غانم في الدراما كانت من خلال مسلسل “العار” الذي عرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته مصطفى شعبان وأحمد رزق ودرة وشريف سلامة، تأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج شيرين عادل.

العدد 3046 - الجمعة 07 يناير 2011م الموافق 02 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً