العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ

ناصر بن حمد يشيد باعتماد سباق القدرة المقبل للناشئين

أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية قائد الفريق الملكي للقدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمبادرة الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتخصيص سباق خاص للناشئين، مؤكدا أن هذه الخطوة تدل على الفكر النير للاتحاد بضرورة العمل الجاد من أجل اكتشاف المزيد من المواهب الرياضية في رياضة القدرة والتي ستكون عماد الاسطبلات المشاركة في المسابقات المحلية، الأمر الذي سيعود بالشكل الإيجابي على مسيرة الفرسان في المشاركات الخارجية.

أكد سمو الشيخ ناصر أن المجلس الأعلى للشباب والرياضة حريص كل الحرص على مواصلة الدعم والاهتمام بمنافسات الفروسية وسباقات القدرة، مشيرا إلى أن المجلس يؤكد الدور البارز الذي تساهم فيه سباقات القدرة وفرسان البحرين في رفع اسم مملكة البحرين عاليا وخفاقا في جميع المحافل والمسابقات الخاصة بعالم الفروسية وسباقات القدرة.

وأشار سمو الشيخ ناصر إلى أن رياضة القدرة في البحرين وصلت إلى مراحل متقدمة وكبيرة بفضل الدور الكبير للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ خالد وجهود جميع أعضاء الاتحاد وجميع الاسطبلات المحلية التي تؤكد مشاركتها وحضورها في جميع المناسبات المحلية والخارجية لاكتساب المزيد للمنافسة الحقيقية على الألقاب التي ترفع اسم البحرين عاليا.

وأبدى سمو الشيخ ناصر تقديره للاتحاد بإقامة بطولة للناشئين وخصوصا أن فرسان البحرين الناشئين أكدوا علو كعبهم وحضورهم القوي في مختلف البطولات والأحداث الرياضية على المستوى المحلي والخارجي، والتي توجوها بتحقيق الإنجازات الرائعة باسم مملكة البحرين.

وأشار إلى أن بطولات القدرة البحرينية ساهمت بصورة كبيرة ولافتة في تطور مستويات الفرسان البحرينيين، وخصوصا أن المنافسات تشهد أجواء تنافسية كبيرة من خلال المشاركة الإيجابية والقوية من قبل الجميع.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود ال.

العدد 3050 - الثلثاء 11 يناير 2011م الموافق 06 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:12 ص

      بالتوفيق

      عســــــــــــــــــــــــــاك ع القوة يا بو حمـــــــــد

اقرأ ايضاً