طيران الخليج تسيير رحلاتها إلى أصفهان الإيرانية

المنامة – طيران الخليج 

تحديث: 06 يوليو 2014

بدأت طيران الخليج ـ الناقلة الوطنية للبحرين ـ في تسيير رحلاتها الجوية إلى مدينة أصفهان بجمهورية إيران الإسلامية ـ حيث تعتبر هذه الوجهة هي الوجهة السادسة والأربعون المكونة لشبكة الخطوط الجوية للشركة كما تعتبر الوجهة الأولى التي تطير إليها الناقلة الجوية في العام 2011.
يُذكـَر أن الرحلة الافتتاحية الأولى قد أقلعت من مطار البحرين الدولي بحضور كبار المسئولين بشركة طيران الخليج وشركة مطار البحرين شئون الطيران المدني بالبحرين. وكان في استقبال الرحلة الافتتاحية في مطار أصفهان، الرئيس التنفيذي للطيران الخليج سامر المجالي، برفقة سفير مملكة البحرين لدى إيران راشد الدوسري وكبار موظفي هيئة الطيران المدني وكبار المسئولين الحكوميين بإيران.
وفي معرض حديثه في المؤتمر الصحافي الذي عقده الرئيس التنفيذي من صباح اليوم نفسه، قال المجالي: " إن افتتاح الخط الجوي الجديد بين المنامة وأصفهان يعتبر خطوة هامة على طريق النجاح لمسيرة طيران الخليج وخاصة بضم هذه المدينة التاريخية العريقة إلى شبكة الخطوط الجوية لطيران الخليج. تأتي أصفهان كرابع مدينة في الجمهورية الإسلامية تصل إليها رحلات طيران الخليج بعد طهران وشيراز ومشهد تلك المدن التي تقع ضمن شبكتنا العاملة منذ سنوات عديدة".
 

التعليقات (7)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً