العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ

سيلين ديون حزينة لفقدها جنيناً...وتتمنى إنجاب 14 طفلاً

على رغم وضعها توأمين آخرين على قيد الحياة

أعربت المغنية الكندية الشهيرة سيلين ديون عن حزنها لفقد توأم توفي في رحمها، على رغم سعادتها بإنجاب توأمين آخرين قبل نحو شهرين، مؤكدة أنها تتمنى إنجاب 14 طفلاً.

وقالت ديون في مقابلة مع مجلة «بونته» الألمانية نشرتها على موقعها الإلكتروني، إن فقد الجنين الثالث كان وقعه «صعباً جداً» عليها، وخاصة أنها رأته عبر جهاز الموجات فوق الصوتية.

وأضافت النجمة الشهيرة: «عندما أجهضت أول مرة، لم يكن الوضع مأسوياً بهذه الدرجة؛ لأنني لم أر الطفل حينها، لكن حينما ترى الطفل كما كان الحال مع التوائم الثلاثة فإنه ينشأ بعد ذلك نوع من الارتباط والحب».

وذكرت ديون التي لديها طفل آخر «9 أعوام» من زوجها رينيه أنجليل، أنها ربما ستستمر في التفكير في طفلها الذي لم يولد، وقالت: «أشعر كما لو أنه أعطى حياته للطفلين الآخرين».

من ناحية أخرى، لم تستبعد ديون (42 عاماً) التخطيط إلى إنجاب أطفال آخرين، وقالت: «آمل طبعاً أن ننجب أطفالاً آخرين، وأتمنى أن أنجب الكثير منهم مثل أمي التي أنجبت 14 طفلاً».

وذكرت ديون أن هناك سببين فقط قد يمنعانها من إنجاب أطفال، وهما: الظروف الصحية، أو وصولها إلى سن اليأس، وقالت: «لكن من دون ذلك فإنني أتمنى من كل قلبي إنجاب أطفال طوال حياتي».

العدد 3053 - الجمعة 14 يناير 2011م الموافق 09 صفر 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً